أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

سريعاً من عربي 11
** أجرت الامانة العامة بالاتحاد العربي لكرة القدم تغييرا طفيفا على جدول مباريات البطولة,, وتحديداً في لقاء الدور النهائي حيث وضعت الامانة يومين للراحة تفصلان عن لقاءي الدور نصف النهائي واللقاء النهائي بحيث سيكون النهائي يوم الاربعاء بدلا من يوم الثلاثاء.
***
** جميع مباريات البطولة ستقام على استاد الملك فهد الدولي عدا اللقاءات التي ستقام يومي الاحد والاثنين القادمين فستقام على استاد الامير فيصل بن فهد ويعود السبب إلى عدم مشاركة الهلال والنصر في هذه المباريات حيث سيحد ذلك من الحضور الجماهيري الكبير والمتوقع منها.
***
** شقيق المحترف السنغالي بصفوف الهلال داين فاييه اللاعب منصور فاييه محترف في صفوف الاتحاد القطري وهو يلعب بمركز الوسط المتقدم.
***
** اللاعب الأردني والمحترف في صفوف الشباب السعودي اللاعب فيصل إبراهيم قام بزيارة الى لاعبي الوحدات الأردني وهو أحد لاعبي الوحدات قبل احترافه في الشباب السعودي.
***
** اعتذر الحكم السوري الدولي حمدي القادري عن المشاركة في قيادة مباريات هذه البطولة الامر الذي دفع إلى استبداله بالحكم السوري الاخر توفيق قرام.
***
** منع اي فريق من اجراء اي تدريب على استاد الملك فهد الدولي وسيكتفى بتدريباتهم على الملاعب المخصصة للتدريبات.
***
** حضرت جميع الوفود المشاركة اجتماع اللجنة الفنية مع مندوبي الفرق المشاركة وتغيب نادي العربي الكويتي لعدم وصوله حتى يوم الثلاثاء.
***
الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود يزور المركز الإعلامي
قام صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود نائب رئيس نادي النصر المشارك في البطولة وعقب نهاية الاجتماع الذي عقدته اللجنة الفنية مع مندوبي الفرق المشاركة بزيارة إلى المركز الاعلامي بمقر سكن الوفود بفندق قصر الرياض, واستمع سموه إلى شرح عما يتضمنه المركز وما يقدمه من خدمات للزملاء الاعلاميين المشاركين في تغطية احداث ومنافسات البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved