أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

اللجنة العليا لبطولة الصداقة تجتمع اليوم
* تعقد اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل اليوم الخميس اجتماعاً لها برئاسة صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة بحضور اعضاء اللجنة وذلك بمحافظة جدة.
واوضح سمو رئيس اللجنة العليا انه سيتم خلال الاجتماع الاطلاع على التقارير الختامية للجان العاملة للبطولة في دورتها الرابعة التي اختتمت صيف هذا العام على استاد مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في ابها.
ونوه سمو الامير محمد العبدالله الفيصل بما حظيت به الدورة من دعم وتشجيع متواصلين من صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير ومن صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والتي تكللت تلك الجهود باعتماد هذه الدورة من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي.
كما اشار الى انه سيتم خلال الاجتماع وضع الخطوط العريضة في تنظيم الدورة الخامسة التي ستقام في العام القادم حيث سيتم تحديد الفرق المشاركة فيها اضافة الى فريق الاهلي السعودي وفريق عسير وتحديد الموعد المقترح لاقامة الدورة وايضا مناقشة البرامج والانشطة التي ستقام على هامش الدورة,

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved