أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

هذا هو الفرق بين الهلال والنصر
قبل سنوات قام الزعيم بتحقيق البطولة العربية والظفر بكأسها ولن ينسى الجميع الحكمة الهلالية التي قالها رئيس الهلال عليكم التنظيم وعلينا الفوز بالكأس وكان نادي النصر هو القائم بتنظيمها، ودارت السنون ودارت لينظم الهلال البطولة العربية التي تقام هذه الأيام بمشاركة عدة فرق أحدها النصر السعودي وعادوا ليقلدوا الهلال وليحولوا تلك العبارة لهم!! هؤلاء ينطبق عليهم المثل الشعبي القائل: ماعملت أمنا عملناه !!
تعتبر علاقة اللاعب المحترف او الهاوي مع ناديه بعد اعتزاله او انتقاله هي الصفحة الحقيقية للاعب وناديه فهاهو الزعيم لعب ضد السالمية الذي يضم الهويدي، بشار من النجوم الذين شاركوا سابقاً مع الزعيم وكانت العلاقة بينهما واضحة علاقة ودّ ومحبة وإخاء ورأينا كيف كرّم النادي الأزرق اللاعب ليتانا وقبله كرَّم لاعبين عدة بينما النادي المجاور الجميع يتذكر ما فضحهم به الشهير كيندي من ادعاءات ضدهم، وماهو موقفهم مع نجمهم الوحيد 9 ماجد وكيف حالهم مع الهريفي، ومحيسن وقبلهما مرحوم والطرير وحالياً الموسى والغشيان والشهري,,الخ.
* هم لا يعجبهم حكامنا رغم ميولهم لهم ربما يتمنون الحكم الماليزي الشهير بالتأكيد هو ضالتهم!!
* نحن في زمن الاحتراف ونملك أندية تقارع الفرق الأوربية والانجليزية وهناك من يتحدث عن نادي الريان ! يامن تكتب عن أندية المناطق لعل وعسى أن تكون تلك الأندية تستحق الذكر والإطراء ورؤيتي أن ينظر جميع من يكتب لمن يستحق التطور من الأندية وأن كنت أرى أنه لا كتابة في الرياضة لغير الزعيم , وللقراء خالص التحية.
فهد بن حمود
حائل

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved