أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

رسائل لنجوم الأخضر
نبارك لمنتخبنا السعودي هذا المستوى الراقي والذي لم يأت من فراغ بل بمجهودات متواصلة ومستمرة من سمو الامير سلطان بن فهد وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل حفظهما الله اللذين وفرا لمنتخبنا جميع احتياجاته ومتطلباته وذلك للرقي به في أعلى المستويات,.
اولاً: مدرب منتخبنا الكابتن ناصر الجوهر انت بطل هذه البطولة وقد اوصلت منتخبنا الى مستوى يضاهي وينافس منتخبات العالم بعد اللخبطة التي اجراها المدرب السابق ماتشلا والى الامام واتمنى استمرارك في تدريب منتخبنا فلقد عكست حقاً معنى المدرب الوطني وهيبته ومجاراته للخصوم.
ثانياً: النجم العالمي نواف التمياط نجم منتخبنا أنت حقاً اللاعب البارز في هذه البطولة فلو أن جميع اللاعبين بمستواك وقتاليتك في الملعب، لكان منتخبنا ينافس على كأس العالم,.
ثالثاً: ضربة الجزاء التي اضاعها النجم حمزة ادريس في مباراتنا النهائية أمام اليابان فلقد مرت مرور الكرام لانقول لحمزة لماذا أضعتها فجميع نجوم العالم معرضون لذلك وهو شيء طبيعي ولكن ماذا لو ان الذي اضاع ضربة الجزاء النجم المحارب سامي الجابر لكان ذلك كلام الصحافة والصحافيين ويحاولون ان ينقصوا من نجوميته ولأن الذي اضاعها غير سامي فالمسألة عادية,, ياسامي لاغرابة فالناجح دائماً محارب ويكفينا انك أول لاعب سعودي احترف خارجياً
رابعاً: النجم الصغير جسماً الكبير عقلاً محمد الشلهوب سر إلى الأمام واجعل من هذه البطولة بداية لك فأنت الذي زرع في انفسنا الأمل في الوصول الى النهائي.
ونطلب منك محاولة تحسين تعاملك مع الكرة والاحتفاظ بها بشكل يساعدك على المراوغة والتمرير الصحيح.
خامساً: الظهير العصري صالح الصقري لقد قدمت مستوى راقياً في هذه البطولة ونريد منك المزيد وإلى الأمام لتكن الظهير الثابت في منتخبنا.
محمد البداح

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved