أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

مدارات شعبية

مع الأحبة
* الأخ: سعود بن زاهر عسيري الدمام
شكراً لجميل تواصلك يا أخ سعود,, وننتظر جديدك الذي نأمل أن يكون هو الأجمل,, ويا هلا.
* الأخ: فالح بن قابل الشراري
أولاً نشكر ثقتك وجميل تواصلك,, أما ثانياً فنحن مع كل جميل من الشعر ومشاركاتك جميلة في مضمونها لكن عدم الدقة في الوزن تحرمنا من تحقيق رغبتك في نشرها فحاول قراءة جيد الشعر وحفظه ان امكن وعرض ما تكتبه على من تثق برأيه قبل أن تبعث به إلى النشر,, شكراً لك مرة أخرى,, ويا هلا.
* الأخ: فهد بن عبدالله بن ريمان الرياض
مرحباً بعودتك يا فهد,, ومازالت قصائدك تحمل الكثير من الخصوصية مما يحول دون نشرها,, أما ملاحظتك على ما نشرناه لقديم الشوق فهي في غير محلها إذ لم نجد أي كسر أو ثقل في البيت الذي أشرت إليه وأوردت نصه في رسالتك وهو:


في عيني اليمنى أمل,, وبعيني اليسرى دموع
تمازجت هذي بذيك,, الله يا وش هالعذاب .

ونحن لا نزكي أنفسنا لكننا مجتهدون ونأمل أن نحظى بنصيب المجتهد,, شكراً لتواصلك,, وننتظر جديدك الذي نأمل ان يكون أجمل مما وصلنا منك حتى الآن,, ويا هلا.
* الأخ: علي عبيد المرشدي
شكراً لثقتك وقد حرمنا الفاكس من متعة قراءة مشاركتك حيث وصلت غير واضحة نأمل اعادة ارسالها بخط واضح لنتمكن من نشرها ان كانت تستحق النشر أو ابداء الرأي حولها,, ويا هلا.
* الأخ: الشاعر المتابع حفر الباطن
لم يكن الاسم واضحاً فاضطررنا للرد عليك بما سبقت به اسمك من وصف,, فمرحباً بك أولاً أما ثانياً فحلك لغز الشاعر سفر القحطاني كان صحيحاً لكن عدم وضوح اسمك حرمنا من نشره,, نأمل الكتابة بخط واضح,, ويا هلا.
* الأخ: حمود العتيبي جدة
مرحباً بك وبكل قرائنا في عروس البحر الأحمر,, ومقترحاتك لما ستكون عليه مواد مدارات شعبية وتراث الجزيرة جميلة وستكون ضمن مشاركات الأحبة القراء قيد الدراسة,, فشكراً لثقتك وجميل تواصلك,, ويا هلا.
* الأخت هناء حائل:
شكراً لثقتك ونحن لا نميز بين شعر المرأة وشعر الرجل,, ولم يصلنا مشاركة صالحة لشاعرة إلا وبادرنا في نشرها,, وقلة الشاعرات نسبة إلى الشعراء أمر طبيعي,, شكراً لك مرة أخرى,, ويا هلا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved