أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th November,2000العدد:10276الطبعةالاولـيالخميس 20 ,شعبان 1421

المجتمـع

دورات أسرية ينظمها مشروع تيسير الزواج بالمنطقة الشرقية
* الدمام خالد المرشود:
بموافقة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية وبعد النجاح الكبير للدورات الاسرية الاولى يقيم مشروع تيسير الزواج بجمعية البر بالمنطقة الشرقية الدورات الاسرية الثانية للاستاذ جاسم بن محمد المطوع القاضي بمحكمة الاحوال الشخصية ومعد ومقدم برنامج البيوت السعيدة .
وقد أوضح مدير مشروع تيسير الزواج بالمنطقة الشرقية المهندس خالد بن ابراهيم العرفج ان هذه الدورات تأتي ضمن انشطة برنامج التوجيه والإرشاد الاسري بالمشروع وهي تشمل ثلاث دورات رئيسية، الدورة الاولى بعنوان كيف نغيّر الطرف الآخر؟ يوم الاربعاء الموافق 19/8/1421ه من الساعة 5,30 9,30 مساءً، حيث يتعلم المشارك في هذه الدورة كيفية تغيير الطرف الآخر، سواء كان هذا التغيير سلوكياً او فكرياً, كما يتعرف على نقاط ضعف الإنسان وقوته,الدورة الثانية وهي خاصة بالنساء بعنوان كيف تكون المرأة ناجحة وسعيدة؟ يوم الخميس الموافق 20/8/1421ه من الساعة 9,00 1,00 ظهراً, وتتعلم المشاركة في هذه الدورة كيفية التعامل مع أحداث الحياة ومنغصاتها ومع ذلك تكون ناجحة وسعيدة في حياتها.
الدورة الثالثة بعنوان: تنمية الحب العائلي يوم الخميس الموافق 20/8/1421ه من الساعة 5,30 9,30 مساءً, ويتعلم المشارك في هذه الدورة تنمية الحب العائلي وزيادته ووسائل تقويته، ولو انخفض كيف يعالجه وكيف يغيِّر الآخرين من خلال الحب؟
هذا وستقام جميع الدورات بقاعة الاندلس للاحتفالات بالدمام، كما تجدر الإشارة الى ان حضور هذه الدورات سيكون مقابل رسوم رمزية, ويمكن الحصول على التذاكر الخاصة بهذه الدورات في مقر المشروع الكائن في حي ابن خلدون بالدمام هاتف: 8411644 اللجنة النسائية هاتف: 8468766 8971897.
ومن جهته اعرب امين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي عن شكره وتقديره لكل من ساهم في اقامة هذه الدورات مشيداً بالدعم والمؤازرة والتوجيه والمتابعة التي يلقاها هذا المشروع من قبل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية ومن سمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية اللذين يحرصان على كل مامن شأنه تسهيل وتيسير امور حياة المواطنين بمختلف فئاتهم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved