أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th November,2000العدد:10276الطبعةالاولـيالخميس 20 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

قائد الفريق التعاوني: متفائل بإضافة نقاط الرائد لخزينتنا وقوة الرائد في أجانبه,,العليقي هداف كأس الفيصل
سأسجل باكورة أهدافي في شباك الرائد,, والأجواء التعاونية الصحية تساعد أي لاعب على البروز
ابدى قائد فريق التعاون احمد السكاكر تفاؤله بضم نقاط الرائد في اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم للخزينة التعاونية وذلك عطفاً على الاستعداد التعاوني الجيد لخوض غمار منافسات الدوري، لاسيما وأن الفريق يدخل الدوري بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق كأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله).
واضاف السكاكر قائلا: ان ذلك لا يلغي قوة شقيقنا نادي الرائد الذي يضم لاعبين اجانب على مستوى جيد مؤكدا ان القضاء على تحركاتهم سيلغي دور الوسط الرائدي وبالتالي القضاء على الخطورة الرائدية.
كما اوضح السكاكر ان عودة نجمي الوسط التعاوني سعيد الاحمري وفؤاد الشعلان ستزيد من بريق الوسط التعاوني وبالتالي امتلاك زمام المباراة التي ستكون تعاونية بإذن الله.
وفي نهاية حديثه طالب قائد الفريق التعاوني جماهير التعاون الغفيرة بالحضور ومساندة الفريق كما هي عادتها مع جميع مباريات هذا الكيان، متمنيا ان يكون اللقاء قمة في كل شيء فنياً واخلاقياً نعكس من خلاله تطور الكرة القصيمية.
اما مهاجم الفريق المنتقل من الرائد للتعاون مؤخرا اللاعب يوسف العليقي والذي يلعب اول مباراة له امام فريقه السابق مساء اليوم فقال: ان القمة القصيمية هذا المساء ستظهر بمشيئة الله مواكبة لما اعطيت من زخم واهتمام اعلامي وجماهيري كبيرين مؤكدا بان اللقاء يجمع فريقين كبيرين يضمان العديد من النجوم الذين يضيفون على المباراة روعة واداء فنياً مميزاً.
وحول مواصلته لتسجيل الاهداف وتحقيقه للقب هداف كأس الامير فيصل بن فهد (يرحمه الله) قال العليقي: ان ذلك تم بفضل من الله ثم بفضل الدعم والمساندة التي لقيتها من زملائي اللاعبين وعلى رأسهم قائد الفريق ونجمه احمد السكاكر، مشيداً في الوقت ذاته بالاجواء داخل النادي والتي وصفها بالصحية مشدداً على انها تساعد اي لاعب على البروز واظهار جميع ما يملك من امكانات وهذا بسبب السياسة الحكيمة التي تبذلها ادارة التعاون برئاسة الاستاذ عبدالرحمن السكاكر الذي كرَّس كل جهوده لتهيئة كل ما يحتاجه الفريق كذلك لا انسى دور اعضاء الشرف الذين لم يتوانوا في دعم الفريق إطلاقا.
وقد وعد هداف كأس الامير فيصل بن فهد جماهير فريقه بمواصلة التهديف وتسجيل باكورة اهدافه في مرمى فريقه السابق ووصف المبارة بالسهلة نتيجة معرفته بقدراته وقدرات زملائه، متمنياً أن يهدي الفوز هذا المساء للجماهير التعاونية ان شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved