أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th November,2000العدد:10276الطبعةالاولـيالخميس 20 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

في الجولة الثالثة لدوري الأولى
أبناء الأحساء هجر والفتح,, ومن يحقق فوزه الأول؟!
الطائي بعد الصحوة يتأهب لإسقاط الشعلة المتصدر
* كتب ناصر الفهيد
تقام اليوم الجولة الثالثة من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم حيث تقام المباريات الخمس في بريدة والاحساء وحائل وابها والجوف على النحو التالي:
هجر x الفتح
في الاحساء وعلى ملعب الامير محمد بن جلوي يقام اللقاء الجماهيري بين ابناء العم,, ابناء المنطقة فريقي هجر والفتح وهو لقاء ساخن ويتوقع ان يكون مثيراً وقوياً لتقارب مستوى الفريقين اللذين يبحث كل منهما عن الفوز الاول.
هجر في المركز الخامس برصيد نقطتين كسبهما من تعادلين,, اما الفتح فهو في المركز الاخير بلا نقاط بعد ان خسر مباراتيه الماضيتين.
الفتح يخشى الخسارة الثالثة ويريد ان يوقف النزيف ويبدأ التحرك وهجر كذلك يريد ان يتذوق طعم الفوز,, فمن يكسب اللقاء؟!
الطائي x الشعلة
في حائل يستضيف الطائي ضيفه القادم من الخرج فريق الشعلة,.
الطائي احتفل في الجولة السابقة بأول فوز وكان على حساب الخليج وكسب من خلاله ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده الى اربع نقاط في المركز الثالث,, اما الشعلة فهو في صدارة الدوري بست نقاط من فوزين قويين بأول وثاني الجولات.
اللقاء قوي ويتأهب فيه الطائي صاحب الارض والجمهور لالحاق الخسارة الاولى بالمتصدر خاصة بعد الصحوة والنشوة التي جاءت بعد الفوز الكبير على الخليج.
والشعلة بلاشك انه يريد مواصلة الصدارة وضم نقاط الطائي الى رصيده ليبتعد بالصدارة اكثر واكثر.
فمن يكسب اللقاء؟
ابها x الخليج
في ابها يلعب فريق ابها لاول مرة على ارضه في الدوري بعد ان لعب الجولتين الاولى والثانية خارجها,, ويستضيف ضيفه القادم من سيهات فريق الخليج.
ابها في المركز الثامن بنقطة واحدة حيث خسر في الجولة السابقة من الرائد في الوقت بدل الضائع,, اما الخليج فهو في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط كسبها من الجولة السابقة واضاع في الجولة السابقة ثلاث نقاط هامة جدا على ارضه عندما خسر من الطائي, ابها وهو يلعب على ارضه وبين جماهيره للمرة الاولى في الدوري يريد ان يسعد جماهيره بأول فوز,, والخليج يريد ان يعوض خسارته السابقة على ارضه بالفوز خارج ارضه,, فمن يعوض خسارة الجولة السابقة؟!
العروبة x الحزم
في الجوف يستضيف فريق العروبة على ملعبه وبين جماهيره ضيفه القادم من الرس فريق الحزم,العروبة في المركز التاسع بنقطة واحدة والحزم في المركز السادس بنقطتين العروبة ظهر في الجولة السابقة بمستوى افضل مما قدمه في افتتاح الدوري وكسب نقطة خارج ارضه من هجر,, بينما الحزم الصاعد الجديد تعادل في مباراتيه امام فريقي منطقته التعاون والرائد.
العروبة يبحث عن التعويض وتحقيق اول فوز امام جماهيره واسعادها بعد الخسارة امام الشعلة والحزم كذلك يريد ايضا تحقيق اول فوز والانطلاق للمقدمة.
فهل يعوض العروبة جماهيره ام يزيد ابناء الرس اوجاعه؟!

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved