أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th November,2000العدد:10276الطبعةالاولـيالخميس 20 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

الحضور الجماهيري المفقود
اللقاءات الرياضية بشتى انواعها تحتاج الى حضور جماهيري ولكن الذي يحدث في ملاعبنا العكس حيث ان اللقاءات التي تحظى بهذا الحضور فرق معينة في لقاءات في كرة القدم اما الالعاب الفردية او الالعاب الجماعية مثل السلة او الطائرة او اليد وغيرها، الحضور قد يكون معدوما تقريباً.
الدولة رعاها الله بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين اوجدت الملاعب والصالات على احدث الطراز والتقنيات كل ذلك في سبيل التسهيل للاعب والمشاهد للاستمتاع بما يشاهده.
اللاعب عند حضوره للعب اي مباراة كانت ولم يشاهد جمهورا يصيبه من الهبوط المعنوي مهما كان مستواه فهو يحتاج جرعة من التشجيع حتى يظهر مواهبه ويمتع مشاهديه وهو في ذات الوقت يستمتع بما يقوم به من اداء مهاري.
الحضور الجماهيري مهم جدا لرفع الوعي والمستوى الرياضي في اي دولة من دول العالم ولكن في دول غير بلادنا لها طريقتها واسلوبها في جذب الجماهير للحضور والمشاهدة، حبذا لو اوجدت شركة مختصة بالدعاية والإعلان لرعاية هذه اللقاءات الرياضية وذلك بإيجاد هدايا عينية للحضور استهلاكية او كمالية على ان يكون في اللقاء عشر هدايا او خمس عشرة وذلك حسب الكثافة الجماهيرية المرتقبة ويعلن عنها في الصحف المحلية، هذا قد يكسب الالعاب الرياضية الانتشار ويحفز الجمهور على الحضور.
الحضور الجماهيري الكثيف يعود بالفائدة على اللاعب والاندية وقد يرفع الدعم السنوي للاندية من حكومتنا الرشيدة لتغطية احتياجاتها.
منصور بن فهد المفضي
الرياض الخطوط السعودية

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved