أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th November,2000العدد:10276الطبعةالاولـيالخميس 20 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

نواف بن فيصل ماذا فعلت؟
ما أروعك,, ما أروعك ياسيدي
نعم ان كل ما من شأنه ان يرفع اسم المملكة العربية السعودية عالياً ويجعل علمها الموشح بتوحيد الخالق جل جلالة يرفرف في فضاء لبنان هو مبعث سرورنا وابتهاجنا كل هذا بجهد مميز وملحوظ من امير الشباب وسمو نائبه.
ما أروعك,, أميرنا المحبوب بقيادة سموكم واشرافكم المميز قدم الأخضر في مشواره الآسيوي ومحاولة المحافظة على زعامته للكرة في اكبر قارات العالم والحق يقال انه كان الافضل والأجدر بالفوز امام اليابان في النهائي لولا ان الحظ لم يكن كريماً أبداً.
كم انت عظيم واكبر من الحدث كم انت عظيم بهذا الإنجاز فهل لنا تقديم الشكر والإجلال لسموكم الكريم.
فقد قدمت لنا فريقا ترك بصماته الواضحة على المجتمع الآسيوي خاصة وقدم قمة الإبداع وكان مثالاً للأداء داخل المستطيل الأخضر ومثالا للأخلاق والثقة العالية وكل هذا شاهدناه بعد رحيل ذلك المدرب (؟) ماتشالا.
سمو الأمير وقوف سموكم على قمة هذا الهرم وتوفير الإمكانات والجهود التي بذلت وتبذل من أجل الرفع بمستوى هذا المنتخب سوف يكون مشرفا في المحافل الدولية وبحكمة واداء وعقلانية سموكم ان فرحتنا بالإنجاز الذي بلا شك سيضم الى سلسلة إنجازات وطننا الغالي وطن الخير والعطاء وطن عرف ابناؤه بالالتزام الأخلاقي والديني.
فقد ترأس صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز هذه البعثة في لبنان ووفر لها كافة سبل الراحة والنجاح والتفوق والإبداع مما اسرت به أعيننا وما وصلت إليه فكنتم اصحاب كلمة حقيقية تقال ويعمل بها حتى وصلت الرياضة السعودية على اعتلاء مكانتها على المستويين العربي والآسيوي وهذه ثمرة من ثمار النهضة الشاملة التي تعيشها مملكتنا الحبيبة في ظل الدعم السخي والتوجيه الكريم من لدن ولاة الأمر في هذه البلاد.
سمو الأمير إلى العالمية ان شاء الله واعتلاء منصات التتويج.
ومنا لكم الدعاء بالتوفيق وإطالة العمر.
فايز سعيد المالكي

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved