أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th November,2000العدد:10276الطبعةالاولـيالخميس 20 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

في تعقيب على مراقب,.
إداري يشيد بالإدارة السابقة للرائد
سعادة / مدير التحرير بجريدة الجزيرة/ الاستاذ محمد العبدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ردا على مراقب صاحب الدربيل
اتمنى ان ينشر ردي التالي:
الرئيس الورطة على حد قولهم هو من صنع الانجاز لناديه وجعله يستقر في دوري الكبار حتى حورب ويكفي انه دخل النادي بقدميه وخرج منه بعكاز في سبيل خدمة النادي: ألا يستحق التكريم والثناء عليه بدل الألفاظ التي لا يقبلها محب الرائد الحقيقي.
أما ما أسموه بالاداري اللزقة فيعتبر من ابناء النادي المخلصين حيث خدم النادي في العاب القوى وتنس الطاولة وكرة القدم في درجاتها الثلاث علما بأنه مثّل النادي في الريفي والأولى والممتاز كلاعب اساسي ويكفيه نجاحا في عمله الاداري انه خلال مدة وجيزة كسب حب اللاعبين حتى انهم طالبوا الادارة بعودته شفهيا وخطيا الا انه ومع الأسف الشديد وقعت الادارة الحالية بمصيدة الحواجز.
ولهذا اقدم النصيحة/ والعتب/ والحذر/ والتعجب.
اولا: النصيحة: لبعض الصحفيين الذين اصبحوا اداة ممن طرد لسوء اسلوبه حتى صار الفشل مهنته المفضلة فصار يخطط بشلة غبية وغير متعلمة منهم من جعله من اعضاء الشرف والبقية مراسلون له في النادي والاستراحات وجعل المقر الرئيسي استراحة يديرون فيها امور النادي لأنهم هم من يقيل ومن يرشح خلال السنوات الماضية علما بأنهم في الواجهة الآن وآخر دليل على محاربتهم الادارات الإدارة الحالية فالمراقب لم يذم الادارة (الا) المشرف لأنه اصبح في الواجهة فحاربه مراقب.
ثانياً: عتبي على بعض اعضاء الشرف الذي يسري حب الرائد في عروقهم وياما صفق الجمهور لهم سواء كان في الملاعب او الادارة امثال عبدالعزيز المسلم وابراهيم الراشد صالح الشريف وابراهيم الغنيم وعبد العزيز الشيب وغيرهم من محبي الرائد الذين ينظرون الى هذا الكيان من زاوية ضيقة جدا خلال السنوات الماضية وهذه النظرة عن طريق اصحاب الواجهة السؤال لماذا يا اعضاء الشرف تنظرون بالدربيل وأنتم قادرون على مراقبة النادي بالعين المجردة فتدهور النادي لا بد له من حواجز تمنعه من التألق وليس هناك حاجز اصعب من حاجز الادارة الخفية.
الحذر/ احذر الادارة الحالية من المعلومات التي تصلهم من اصحاب الواجهة وتبديل مستشاريها وابعاد المجاملة على حساب النادي.
العجب/ أتعجب من الجمهور الكريم الذين تابعوا مشاكل النادي ولم يكشفوا انها من المنظرين.
كما أتعجب من الجمهور تصديقهم بأن ابراهيم الشريف يحرض اللاعب محمد السلال فقد عكس مراقب جهوده حيث ان الشريف هو الذي اعاد السلال للتمرين.
وايضا الاخيرة ابراهيم الشريف هو من تبنى المشكلة وحضر الاجتماع.
وسوف أكشف اوراقهم عن السنوات الماضية واسباب اقالة الشريف من ادارة الكرة وما جرى خلال وجود ثلاث ادارات/ مكلفة/ مرشحة/ منقذة.
إبراهيم عبد الرحمن الشريّف
بريدة

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved