أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th November,2000العدد:10279الطبعةالاولـيالأحد 23 ,شعبان 1421

القرية الالكترونية

برعاية الدكتور العذل
افتتاح المعرض السعودي للكمبيوتر والإنترنت
* جدة مكتب الجزيرة
افتتح معالي الدكتور صالح بن عبدالرحمن العذل رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية المعرض السعودي للإنترنت والكمبيوتر والوسائط المتعددة سيكوم أمس السبت الذي تنظمه شركة المعارض السعودية بمركز الحمراء الدولي للمعارض والمؤتمرات بمحافظة جدة.
وذكر عبدالعزيز محمد النويصر رئيس مجلس إدارة شركة المعارض السعودية ان رعاية الدكتور صالح العذل دليل على اهتمام حكومتنا الرشيدة بصناعة الكمبيوتر والإنترنت في ظل ما تشهده الساحة العالمية من تطورات سريعة في هذا المجال.
وأشار النويصر الى ان هناك مشاركات عديدة من الشركات العالمية المتخصصة في مجال الكمبيوتر والانترنت وان المعرض يحتوي على صناعة الكمبيوتر اكسسوارات الكمبيوتر الطابعات البرامج الوسائط المتعددة .
وأشار الى ان المعرض يستقبل زواره على فترتين صباحية ومسائية ويعد فرصة للمهتمين والمختصين للاطلاع على أحدث منتجات الكمبيوتر وخدمات الإنترنت وكل ما يتعلق بهذه الصناعة المهمة.
ومن جهة أخرى ذكر عادل عبدالشكور ان المعرض يصاحبه عدد من ورش العمل التي ستعقد بقاعة مركز الحمراء الدولي للمعارض والمؤتمرات اضافة الى اللقاءات على هامش المعرض التي يحضرها مسؤولو الشركات المتخصصة بأجهزة الكمبيوتر بهدف تسليط الضوء على خدماتها وانظمتها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved