أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th November,2000العدد:10279الطبعةالاولـيالأحد 23 ,شعبان 1421

القرية الالكترونية

سيتوفر في ديسمبر
ماكروميديا تطرح النسخة الرابعة من Dreamwaver4
* الجزيرة مندوب الإنترنت
أعلنت شركة ماكروميديا الشهيرة ببرنامجها الخاص بالتصميم دريم ويفر عن طرح نسخة جديدة من البرنامج في إصداره الرابع.
ويتضمن برنامج Dreamwaver4 عددا من المميزات المتقدمة لمعالجة الصفحات النسيجية المصممة عن طريقه ويندمج في إصداره الجديد مع برامج مساعدة أخرى وهي Dreamwaver ULTRADEV و FIRWORKS.
وأوضح رئيس الشركة كيفين لينش في تصريح له بمناسبة الإعلان عن طرح النسخة الجديدة من المنتج الجديد والمطور حسبما نقله موقع internetnews.com انه أكثر من منتج خاصة في اندماجه مع البرامج المساعدة الأخرى مشيرا إلى انه سيساعد المستخدمين له على التعامل بفاعلية مع متطلبات التصميم المتقدمة.
ومن بين أبرز التحديثات في المنتج الجديد ادخال تحسينات مهمة على معالجة الصور المستخدمة لنشرها في الصفحات النسيجية والتي تعطي المستخدمين والمطورين أيضا فرصة أكبر للتحكم والمعالجة في تلك الصور من دون الحاجة إلى التعامل المباشر مع ترميز لغة HTM كما يتيح فرصة للتعامل مع طبقات الصور المعالجة بكل سهولة فيما بين التطبيقات الثلاثة المدمجة فيه.
ويتضمن البرنامج المطور أيضا إمكانيات التعامل المباشر مع الأجهزة الخاصة بتطبيقات ASP و JSP و CFML و PHP كما ان البرنامج الجديد يدعم ترميز HTM و XML ويستطيع البرنامج المشاركة مع تطبيقات برامج الأوفيس من مايكروسوفت وتطبيقات الجافا ويدعم أيضا صفحات الويب النسيجية.
ومن بين مزايا البرنامج الجديد دعمه لمصادر الصور من كاميرات الإنترنت والماسحات الضوئية والمشاركة في معالجة الصور مع برامج تحرير الصور الأخرى.
وسيتوفر البرنامج بدون إضافة البرامج الأخرى المساعدة بسعر 299 دولارا فيما سيبلغ سعر النسخة المدمجة مع البرامج الأخرى 499 دولارا كما سيمكن لمستخدمي النسخ السابقة التحديث للنسخة الجديدة بسعر محدد.
ويمكن الوصول إلى البرنامج الجديد في منتجاته الثلاثة الذي سيطرح في الشهر القادم ديسمبر عبر موقع الشركة المنتجة للبرنامج على العنوان التالي www.macromedia. com


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved