أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th November,2000العدد:10279الطبعةالاولـيالأحد 23 ,شعبان 1421

القرية الالكترونية

ملاحظة من قارئ متابع
الجزيرة وسيط مهم لمعلومات الإنترنت لولا هذه الأخطاء
تلقت الجزيرة مشاركة من القارئ الدائم والمتابع محمد الدويش من محافظة الزلفي يثني فيها على جهود الزملاء في القرية الإلكترونية وسعيهم الدائم لتقديم المعلومات لمستخدمي الإنترنت والحاسب الآلي مشيدا في الوقت نفسه بالجهود التطويرية في الصفحة.
ويسرنا نشر رسالة القارئ ونؤكد اننا نقدم ما في استطاعتنا لخدمة القراء واثراء معلوماتهم بكل ما هو مفيد من باب التوعية وتبادل الخبرات كما يسرنا تلقي أي مشاركات اخرى لنشرها في زاوية صوت القارئ التي تنتظر مشاركات سواء أكانت ملاحظات او مقالات او حتى شكاوى في مجال الصفحة.
وقال القارئ الدويش أتقدم لكم بالشكر الجزيل على ما تبذلونه وتقدمونه من جهود واضحة من خلال قريتنا الإلكترونية والتي بلاشك تقدم الفائدة العظيمة للقارئ العربي اينما كان واكبر دليل على ذلك ازدياد أعداد القراء والسائلين لهذه الصفحة.
ويسعدني الاشادة بالخطوة التطويرية للقرية التي لمسناها كقراء للصفحة ومستخدمين للإنترنت وذلك من خلال الموضوع المنشور بالصفحة في عدد الأحد الماضي الذي كان عن الرسائل النصية للجوال وقد اعجبني في الموضوع زيادة عليه قيامكم بدور الوسيط بين المستخدم العربي وأصحاب المواقع او الشركات المنتجة للحاسبات وملحقاتها كما فعلتم مع موقع شركة www.quios.com لتقديم المشاكل التي يلاقيها المستخدمون لأصحاب المواقع وتلقي الرد عليها، وهذه النقلة بلاشك ستزيد الصفحة قوة ومكانة أكبر بين الصحف أو المجلات المقدمة للحاسب والإنترنت في المنطقة فإلى المزيد من هذا الجديد.
وأضاف القارئ الدويش قائلا: لدي ملحوظة على فنيي الصف في الجريدة عند كتابة أسماء المواقع أو عناوين البريد الإلكتروني في الصفحات فإنهم يكتبونها بالحروف الكبيرة والصغيرة مما يسبب ارباكا للقارئ وخصوصا المبتدئ.
وقدم اقتراحا لوضع رابط لبريد القرية الإلكترونية وكتابها من خلال الصفحة الرئيسية لشبكة صحف .
وقال: قد لا تصدقون مدى معاناتي في الحصول على بريد الصفحة من خلال موقع الجريدة في رسالتي هذه وللتجربة فقط ارجو ان تتكرموا بالبحث عن اسم الصفحة من خلال الجريدة في عام 2000م لتروا هل اسم بريد الصفحة واضح أم لا؟، وكذا لدي مقترح آخر وهو تنشيط روابط الموقع التي تنتشر في الصفحة عبر موقع الجزيرة كي يتسنى للقارئ الوصول إليها بسرعة,, وفي الختام تقبلوا دعواتي لكم بالتوفيق والسداد.
محمد بن سعود الدويش
الزلفي
*****************
الصفحة تقدر للقارئ النشط هذه الملاحظات وسنعمل على حل المشاكل الفنية في روابط الصفحة المنشورة عبر موقع الجزيرة بالتعاون مع الأخوة في شبكة الجزيرة لخدمات الإنترنت صحف عند اخراج الصفحات على الموقع كما اننا نقدر ملاحظاته بشأن وقوع بعض الأخطاء في كتابة أسماء المواقع على الشبكة وسنعمل على تفاديها قدر الإمكان وبشأن عنوان البريد للصفحة فهو ينشر يوميا في العدد المطبوع في أعلى الصفحة ولزيادة التأكيد يمكن المراسلة على البريد التالي: evillage@suhuf.net.sa.
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved