أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th November,2000العدد:10279الطبعةالاولـيالأحد 23 ,شعبان 1421

محليــات

على طريق المدينة المنورة مكة المكرمة
وفاة 7 أشخاص من أسرة واحدة غرقا بمجرى السيول
* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي
توفي سبعة أشخاص من جراء السيول التي هطلت على وادي ستارة بطريق المدينة المنورة مكة المكرمة الذي يبعد عن مكة المكرمة 150كلم, حيث كانت الاسرة تستقل ونيت غمارتين بقيادة الاب الذي توفي وهو عبدالعزيز رجا السلمي وزوجته غزة عبدالغني السلمي وأمه فطيمة لحيق السلمي وأخو زوجته فارس عبدالغني السلمي وأولاده هشام عبدالعزيز السلمي وهيثم عبدالعزيز السلمي وسلطان عبدالعزيز السلمي حيث توفي هؤلاء السبعة وبقي علي عبدالغني السلمي في العناية المركزة بمستشفى الملك عبدالعزيز الذي نقل اليه المتوفون صباح يوم الجمعة بعد انتشال جثثهم من مجرى السيول.
وقد تابع الحادث مدير عام ادارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العميد أحمد سعد الثبتي والرائد منصور الصاعدي مدير عمليات محافظة الجمجوم والنقيب توفيق الحربي من مركز الدفاع المدني بخليص.
هذا وقد سلم الملازم سعد بن سعيد الراجحي مساء يوم امس الأول جثث المتوفين لذويهم حيث تمت الصلاة عليهم بالمسجد الحرام ودفنوا في مقابر العلا.
هذا وقد أعرب عدد من ذوي المتوفين بأن الحادث قضاء الله وقدره,, ولكن طالبوا بأن يتم اصلاح الخط الزراعي بايجاد كبار وجسور, وقالوا بأن الأهالي منذ فترة طويلة وهم يطالبون باصلاحه.
وأشاروا بأن الكثير من أهالي المنطقة حجزتهم السيول وقام الدفاع المدني بانقاذهم عن طريق الطائرات حيث تواجدت فرق الدفاع المدني لمتابعة الوضع.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved