أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th November,2000العدد:10279الطبعةالاولـيالأحد 23 ,شعبان 1421

محليــات

بدأ اجتماعهم في عمّان أمس
اتحاد وكالات الأنباء يناقش منح جائزة لأفضل الأعمال الصحفية ومجالات التدريب
* عمان واس
بدأت في عمان أمس اجتماعات المؤتمر الثامن والعشرين لاتحاد وكالات الأنباء العربية باشتراك وفود تمثل 18 دولة عربية.
ويمثل المملكة العربية السعودية في المؤتمر الذي سيستمر يومين محمد علي الخضير مدير عام وكالة الأنباء السعودية وأحمد علي الحكمي مدير الإدارة الفنية في الوكالة.
وفي الحفل الافتتاحي للمؤتمر تحدث مندوب رئيس الحكومة الأردنية ورئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية والأمين العام للاتحاد ومدير وكالة الأنباء الأردنية.
وأكد المتحدثون أهمية اجتماعات الاتحاد وخاصة في هذه المرحلة التي تشهد أحداثا هامة على الساحة العربية وضرورة تفعيل التعاون القائم بين وكالات الأنباء العربية بما يعزز ويدعم الرسالة الإعلامية للدول العربية.
ويناقش المؤتمر على مدى يومين تقارير حول نشاطات اتحاد وكالات الأنباء العربية خلال العام الماضي وبرامج التدريب وورشات العمل التي ينظمها الاتحاد دوريا إضافة إلى استعراض التقرير المالي والإداري للاتحاد وقضايا التعاون الاخباري والفني بين وكالات الأنباء العربية الأعضاء في الاتحاد.
كما يناقش المؤتمر مسألة منح جائزة تقديرية لأحسن تقرير اخباري او صورة أو تحقيق صحفي أعد من قِبل كوادر وكالات الأنباء العربية.
يذكر ان الاتحاد العربي لوكالات الأنباء العربية الذي يتخذ من بيروت مقرا له يعقد اجتماعاته سنويا ودوريا في إحدى العواصم العربية.
ويضم الاتحاد في عضويته وكالات الأنباء في كل من المملكة العربية السعودية والأردن وسوريا واليمن والإمارات ومصر وموريتانيا وقطر وليبيا والكويت ولبنان والعراق والسودان والمغرب وسلطنة عمان وتونس والجزائر وفلسطين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved