أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th November,2000العدد:10279الطبعةالاولـيالأحد 23 ,شعبان 1421

محليــات

مهنئين بذكرى البيعة
مسؤولو عنيزة : 19 عاماً إنجازات متواصلة من أجل المواطن
* عنيزة محمد العبيد
هنأ عدد من المسؤولين بمحافظة عنيزة القيادة الحكيمة بمرور 19 عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم واعتبروا في تصريحات لالجزيرة هذه الاعوام حافلة بالانجازات على مختلف الصعد.
وقال مدير تعليم البنات بعنيزة إبراهيم المذن تمر علينا هذه الايام مناسبة عظيمة ضمن تاريخ المملكة العربية السعودية المليء بالمناسبات الكبيرة من مئوية التأسيس إلى اليوم الوطني إلى يوم بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز.
وتمر الذكرى التاسعة عشرة لتوليه أيده الله وأدام عليه نعمة الصحة والعافية وقد وصلت المملكة إلى مستوى مرموق بين كافة دول العالم من حيث الثقل السياسي والاقتصادي اما على مستوى العالمين الاسلامي والعربي، فأصبحت المملكة الأخ الحكيم الناصح الحريص على مصلحة كل مواطن وكل عربي ومسلم, وإذا أمعنا النظر في الانجازات الجبارة التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين نجدها كبيرة وعديدة تعكس ما يتمتع به أيده الله من قدرة على قيادة السفينة السعودية وسط الامواج المتلاطمة التي غرق فيها كثير من ساسة ودول العالم.
وقال عثمان أبا الخيل بمناسبة ذكرى البيعة التاسعة عشرة لخادم الحرمين الشريفين، والذي تمت مبايعته حفظه الله ملكا للمملكة العربية السعودية خلفا للمغفور له إن شاء الله الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.
فقد كانت المبايعة من كافة الشعب إلى قائد قد أثبت لشعبه وللعالم اجمع وخلال تسعة عشر عاما مضت ان المملكة العربية السعودية بتطور مستمر وماضية على نهج مؤسسها جلالة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.
كما عبر مدير البنك الأهلي وعضو مجلس الاهالي بعنيزة مساعد السناني قائلا في كل يوم نحتفل فيه في هذا الوطن الغالي بمشروع ومرفق وخدمة جديدة وفي كل منطقة ومدينة وقرية تتوالى مقومات البناء وتتكامل مرافق التطور الحضاري, وفي كل لحظة بشرى يتلقفها المواطن اينما كان.
وفي عهد الفهد الباني أطال الله في عمره ومتعه بالصحة والسعادة يعيش الوطن والمواطن نهضة شاملة امتدت في طول البلاد وعرضها وتحقق لنا فيها من الانجازات والمكتسبات الشيء الكثير، ومازال الخير مستمرا والعطاء متواصلا والمستقبل اكثر اشراقا بإذن الله.
من جانبه قال الدكتور عبدالرحمن كركمان ها نحن ندخل الالفية الثالثة من اوسع ابوابها ولما لا وقد حبانا الله سبحانه وتعالى قيادة وحكومة وشعبا متميزا بعلاقاته وترابطه كالأسرة الواحدة بل اكثر والتي قل ان يوجد مثلها بالتلاحم في هذا الكون بين القيادة والشعب هذا التلاحم والحب الاسري جعل منا حكومة وشعبا نمارس دورنا في تنمية هذا البلد الطيب والعزيز على قلوبنا حتى اصبحنا ولله الحمد وفي فترة زمنية قصيرة جدا وقياسية في مقدمة الدول المتقدمة في جميع المجالات وهذا التقدم تم في عهد قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين والذي يمر على ذكرى بيعته حفظه الله تسعة عشر عاما.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved