أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th November,2000العدد:10279الطبعةالاولـيالأحد 23 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

بقرار من رئيس النادي
آل سلامة مشرفاً عاماً على فريق نجران الكروي
* نجران زايد آل عقيل
اسندت إدارة نادي نجران مهام الاشراف على فريق كرة القدم بالنادي لعضو مجلس إدارة النادي السابق الاستاذ سالم جابر آل سلامة وذلك خلفا للمشرف السابق صالح الحيدر، والذي صدر بحقه قرار ايقافه من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.
جدير بالذكر ان آل سلامة قد سبق له الاشراف على فريق القدم بالنادي قبل عدة مواسم حيث شهدت فترة اشرافه على الفريق عدداً من الانجازات حيث صعد الفريق انذاك للدرجة الاولى وكان قاب قوسين أو أدنى من الصعود للممتاز كما أن آل سلامة يتمتع بشخصية قريبة من الجميع اضافة إلى ثقافته الكروية الواسعة التي تخوله لانتشال الفريق الذي يصارع من اجل البقاء في الثانية.
هذ وقد عبر آل سلامة في تصريح خاص لالجزيرة عن شكره وتقديره لرئيس نادي نجران الاستاذ مسعود الحيدر على هذه الثقة مؤكدا في الوقت نفسه بأنه سيبذل قصاري جهده لاعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي كأحد فرسان الدرجة الاولى أو على اقل تقدير البقاء في الثانية.
وشدد آل سلامة على اهمية هذه المرحلة بالنسبة للفريق وبأنها تشكل منعطفا مهما له مضيفا بأنه لا يوجد لديه مكان للمتخاذلين سواء لاعبين او جهاز فني، وان البقاء سيكون للاصلح حتى نستطيع تجاوز هذه المرحلة.
وحول عودته للنادي في هذا الوقت بالذات وفي ظل وجود خلافات كبيرة بينه وبين رئيس النادي أوضح آل سلامة اننا الآن لسنا بصدد مناقشة الخلافات فأنا أحد ابناء نادي نجران ويشرفني خدمته في اي وقت بغض النظر عن الاختلافات في وجهات نظر معينة,مبينا انه سيكون مع النادي خلال ما تبقى له من مباريات وبعدها لكل حادث حديث.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved