أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th November,2000العدد:10279الطبعةالاولـيالأحد 23 ,شعبان 1421

ملحق السيـارات

تعرض فيه كبرى وكالات السيارات موديلاتها
وزير المواصلات يفتتح اليوم معرض الرياض الدولي ال 19 لسيارات 2001
النوح: معرض هذا العام ينفرد بحضور متميز
* * الرياض رمضان شريف
يفتتح عصر اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة معالي وزير المواصلات الدكتور ناصر السلوم معرض الرياض الدولي التاسع عشر للسيارات موديلات 2001 الذي تنظمه شركة معارض الرياض والمقام بمركز معارض الرياض شمالا مقابل المكتب الرئيس للخطوط السعودية وبحضور غفير من كبار المسؤولين المعنيين بالسيارات ووسائل النقل ومسؤولي المرور وكبار رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات ووكلاء السيارات وحضور جماهيري غفير.
بعد الافتتاح يقوم معالي وزير المواصلات ومرافقوه بصحبة ممثلي شركة معارض الرياض وإدارة العلاقات العامة ووسائل الإعلام المقروءة والمرئية بجولة تفقدية بالمعرض للاطلاع على الجديد الذي تقدمه الشركات هذا العام.
ويشارك بالمعرض العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية والأجنبية في تخصصات عدة منها وكالات المعدات والاكسسوارات والبنوك وشركات التقسيط والتأجير والزيوت وقطع الغيار.
وفي تصريح لالجزيرة قال الأستاذ فهد النوح مدير مشروع شركة معارض الرياض ان معرض السيارات هذا العام يمتاز بالحضور المتميز لبعض وكلاء السيارات مثل شركة عبداللطيف جميل التي أقامت جناحا خاصا للكزس مجهزا بأحدث وسائل العرض وذلك لتقديم أحدث موديلات لكزس 2001 وبالاحجام الجديدة.
وكذلك سيارات تويوتا الأخرى من كورولا الجديدة، وراف والبيك أب والديانات، الأمر الذي يتوقع معه حضور جماهيري يفوق حضور العام الماضي الذي بلغ أكثر من 110,000 زائر، مشيرا إلى وجود أجنحة مميزة ستجذب الرواد الزائرين لمعرض الرياض للسيارات مثل جناح عبدالله هاشم، وهيونداي، متسوبيشي، سوزوكي، الجفالي لسيارات مرسيدس، والدباسي لسيارات مرسيدس، بنك الراجحي، الزاهد للتراكتورات، فولفو ودايو.
ويقول فهد النوح إن التوقعات تشير إلى تعاظم استيراد المملكة من السيارات بما يزيد عن 275,000 سيارة سنويا بقيمة تقدر بأكثر من 41 مليار ريال فضلا عن سوق قطع الغيار والاكسسوارات الذي يتنامى بسرعة كبيرة تقدر بأكثر من 8,6 مليارات وهو ما يضع سوق المملكة في مصاف الأسواق الأخرى كأكبر سوق للسيارات في الشرق الأوسط.
وأضاف فهد النوح قائلا إن سوق السيارات المتنامي استدعى تطوير الشركات لسياسات البيع وبرامج التقسيط وتقديم التسهيلات اللازمة لذلك بما ييسر على العملاء الحصول على طلباتهم بإجراءات أسهل كما أدى ذلك إلى نشوء شركات ذات برامج متطورة مثل شركة الراجحي، ولجوء البنوك لتدعيم مجال التقسيط من خلال برامجها الخاصة مثل برامج التمويل الشخصي وما شابه ذلك.
وفي نهاية تصريحه دعا فهد النوح المواطنين والمقيمين ومسؤولي المؤسسات والشركات والمهتمين بهذا المجال لزيارة معرض الرياض الدولي التاسع عشر للسيارات موديل 2001 للاطلاع عن كثب على أحدت طرازات السيارات وبرامج الشركات في ذلك واعتبر ان قيام المعرض في الفترة من 19 24 من نوفمبر الجاري فرصة لا تعوض كونها تجمع مثل هذا الكم الكبير من الشركات تحت سقف واحد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved