أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th November,2000العدد:10279الطبعةالاولـيالأحد 23 ,شعبان 1421

ملحق السيـارات

عقد من الزمن عمرها في هذا المجال
مبارك لتأجير السيارات تعلن دخول لكزس 2001 بالحجم الجديد إلى الخدمة في أسطول التأجير,, وافتتاح فروع جديدة
* مبارك لتأجير السيارات بدأت برفع شعار الخدمة المميزة في عالم السيارات الفخمة وجعلت من هذا الشعار تخصصا تصر على تأكيده وهدفا تسعى لتحقيقه وفي عالم يعتمد على التخصص فقد أعلن مبارك تخصصه في مجال تأجير السيارات الفخمة وهو بذلك حدد اتجاهه نحو عملاء من فئة مميزة بالمجتمع فئة رجال الاعمال والمسؤولين الرسميين ومسؤولي الشركات والمؤسسات.
ومن هنا كان حرص مبارك لتأجير السيارات على توفير أفخم السيارات من أحدث الموديلات من جميع أنواع السيارات مؤخرا كما يقول الأستاذ مبارك مفلح القحطاني مدير عام مبارك لتأجير السيارات استطاعت مؤسسته التعاقد مع وكلاء لسيارات لضم موديلات 2001 إلى اسطول سيارات التأجير الفخم ومن ضمن السيارات المميزة التي تم ضمها مؤخرا سيارات لكزس الحجم الجديد 430 بالإضافة إلى تشكيلة من السيارات الفخمة من سيارات مرسيدس BMW وكاديلاك وسوبربان وهوندا,, الخ.
وأضاف مبارك القحطاني قائلا ان مؤسسته التي ترجع نشأتها إلى عقد من الزمان تسعى لتقديم خدمة مميزة للعملاء من خلال فروع المؤسسة بالطريق الدائري الشرقي المركز الرئيس أو فرع طريق الملك فهد مقابل الجوازات أو فرع حي السليمانية بمجمع صحارى المطار القديم.
وأشار مدير عام مبارك لتأجير السيارات إلى وجود خطة جرت دراستها وشرع في تنفيذها تهدف إلى توسيع دائرة الانتشار فلا يقتصر على الرياض فقط بل يمتد إلى جميع مناطق المملكة ويجري الإعداد الآن لافتتاح فرع جديد ويليه الدمام والخبر وأبها.
وأشاد مبارك القحطاني بمستوى الزبائن المتعاملين مع مؤسسته وأعرب عن سعادته بثقة هؤلاء المتنامية في الخدمات التي يقدمها مشددا على ضرورة الأخذ بعين الاعتبار هذه الثقة وترجمتها في صورة خدمات أكثر تطورا لكي تواجه كافة احتياجات العملاء.
وبمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك أكد مبارك على تعاون مؤسسته مع العملاء في تسهيل الوصول إلى الأراضي المقدسة كقضاء شعيرة العمرة بوسيلة نقل جيدة مثل السيارات العائلية وغيرها حسب الطلب، كما تنوي الشركة عمل تسهيلات وخصومات بهذه المناسبة.
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved