أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th November,2000العدد:10279الطبعةالاولـيالأحد 23 ,شعبان 1421

ملحق السيـارات

تقديم خدمات خاصة للعملاء من خلال برامج مدروسة
فهد الدريس: شركة الدريس قطاع الخدمات البترولية تدخل مرحلة تطور جديدة
اعتماد خطة شاملة للتوسع خلال السنوات القادمة
* * شركة محمد السعد الدريس واولاده قطاع الخدمات البترولية هي احدى اعرق الشركات الوطنية السعودية في مجال الخدمات البترولية بنزين ديزل غسيل تشحيم غيار زيوت وتمتد خدماتها عبر عدة عقود مضت ويشار الى شركة الدريس قطاع الخدمات البترولية بالخبرة الكبيرة، والكفاءة العالية.
وتنفرد الشركة بالاضطلاع التام والشامل بتقديم هذه الخدمات بدءاً من التعبئة للمنتجات البترولية من الشركة المنتجة من خلال اسطول الدريس الى تفريغها في محطات تقديم الخدمات البترولية للدريس والتي تنتشر في انحاء المملكة، وما يصاحب ذلك من ادارة مباشرة من شركة الدريس لهذه المحطات من خلال كوادر ادارية وفنية وعمالة مدربة، ويدعم ذلك كله في تقديم خدمات بترولية عالية المستوى ومتطورة.
وفي حواره مع الجزيرة يؤكد الاستاذ فهد سعد الدريس مدير عام قطاع الخدمات البترولية دخول هذا القطاع مرحلة جديدة من التطور والارتقاء مشيراً الى اعتماد شركة الدريس خطة شاملة ومتكاملة للتوسع والانتشار خلال السنوات القادمة.
واوضح فهد الدريس ان هذه الخطة الطموحة تشمل افتتاح فروع جديدة بأنحاء المملكة لجعل الخدمة اقرب ما تكون الى العملاء اينما كانوا وتطوير الخدمة التي تقدم للعملاء الافراد، وكذلك التوسع في تطوير خدمات البيع اضافة الى الاهتمام بالحفاظ على البيئة والامن والسلامة.
* وعن اهم ما يميز قطاع الخدمات البترولية للدريس يقول مدير عام القطاع ان الخبرة التي تمتد لعدة عقود في هذا المجال اهلت الدريس للوعي بكافة جوانب هذا المجال واعتماد المواصفات القياسية الدولية والسعودية في انشاء المحطات البترولية سواء في التي تنشئها الشركة او تأهيل المحطات التي تضمها الى مجموعة محطاتها.
* واضاف فهد الدريس ان ما يميزنا وننفرد به هو توفير غطاء من الحماية لكل المتعاملين مع محطات الدريس من خلال التأمين الشامل على المحطات والمتعاملين معها من اشخاص وسيارات بما يضمن الحماية الكاملة للمستهلكين.
مشيراً الى ان هذا التميز يبدو جلياً في الوعي المتزايد لدى المستهلكين للخدمات البترولية وارتفاع نسبة الاستفادة من خدمات الدريس من بنزين وديزل وغسيل وتشحيم وغيار زيوت العملاء.
وعن الجمهور الذي يتوجه له قطاع الخدمات البترولية ومستوى الاداء في هذا المجال يؤكد مدير عام قطاع الخدمات البترولية انه اضافة الى الجمهور الفرد فان الشركة تقدم الخدمات الى كافة المؤسسات والشركات الاهلية والهيئات والمؤسسات الحكومية وبحكم تاريخ الدريس فانها استطاعت ان تستقطب عملاء كباراً ولازالت تسير في هذا الاطار وتحتفظ بعلاقات وثيقة مع هؤلاء العملاء وبثقة كبيرة لتميز الخدمة التي تقدم لهم.
واضاف فهد الدريس انه من الضروري في هذا المجال ذكر ان حجم السوق بأنحاء المملكة ومتطلبات ذلك جعل الدريس تهتم بتنمية الموارد البشرية لديها من خلال برامج تدريب وتوعية العمالة على اجراءات الامن والسلامة والاحتياطات اللازمة والقيام بذلك بكفاءة عالية وتساهم الدريس في تقديم برامج التوعية بالامن والسلامة بالمشاركة مع الهيئات العلمية والتدريبية.
* وبخصوص البنزين الخالي من الرصاص يقول الدريس أنه تم اقراره وسوف يقدم من خلال مجموعة محطات الدريس وهو نوع من البنزين الذي يطرح لاول مرة في المملكة وتقول الدراسات انه من احد اهم المقاييس التي تم اقرارها عالميا للحفاظ على البيئة من التلوث نتيجة عادم المركبات.
وعن الجديد الذي تقدمه قطاع الخدمات البترولية يؤكد مدير عام القطاع بانفراد الدريس بتقديم خدمات خاصة للعملاء من خلال برامج مدروسة تضمن اقصى فائدة وتوفيراً، مشيراً الى المشاركة في برنامج تسوق في وطني كأحد البرامج الوطنية التي تقدمها حكومتنا الرشيدة لخدمة المواطنين، تشارك فيها لدعمها وفي ذات الوقت دعم عملائنا من خلال الجائزة القيمة التي نقدمها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved