أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th November,2000العدد:10279الطبعةالاولـيالأحد 23 ,شعبان 1421

ملحق السيـارات

فوز شركة سيات بجوائز في تصميم السيارات
تسلمت شركة سيات جائزتين هامتين في تصميم السيارات حيث منحت المجلة الأمريكية المشهورة والمتخصصة في الأخبار العالمية للسيارات شركة سيات سيارة سالسا جائزة "أفضل سيارة ذات تصميم خارجي لهذا العام, كما قامت المجلة الأوروبية "أخبار السيارات الأوروبية" بمنح السيد/ وولتر دي سيلفا مدير سيات لتصميم السيارات في مدينة مارتوريل ، جائزة "نجم أوربا لعام 2000 بوصفه أفضل مصمم سيارات في أوربا لهذا العام.
كما لا يخفى على أحد أنه في آخر شهر فبراير في معرض جنيف الدولي للسيارات مثلت سيارة سالسا شركة سيات نحو مستقبل مشرق, هذه السيارة المثالية توحي بإحساس حقيقي نحو جيل جديد من سيارات المستقبل فهي قادرة على نقل أفضل صورة وأحسن أداء في كل ظروف القيادة مهما كانت.
كذلك أحرزت سيارة سيات سالسا المركز الثالث في احتفال "سيارة العام" الذي فازت به سيارة بنينفارينا روزا.
السيد/ وولتر دي سيلفا الفائز بجائزة نجم أوربا لعام 2000:-
فاز السيد/ وولتر دي سيلفا بجائزة نجم أوربا لعام 2000 الذي نظمته مجلة أخبار أوروبا للفوز بأفضل تصميم للسيارات الأوروبيين لهذا العام وهذه الجائزة بمثابة تقدير للمصممين الأوروبيين في مجال السيارات.
قال السيد/ دي سيلفا:
"إنني أشعر بالفخر والإعزاز لحصولي على هذه الجائزة التي هي بمثابة تقدير ليس لشخصي فقط بل لكل العاملين في شركة سيات, وهذا الإحساس يعطيني الثقة بالنفس نحو الاستمرار في العمل بهذه الشركة التي لديها إمكانات هائلة لتصميم السيارات وإنجاز أحدث "الموديلات مستقبلاً.
تم تكريم شركة سيات بهذه الجوائز العاليمة الراقية بمناسبة العيد الخمسين لتأسيس الشركة والعيد الخامس والعشرين لإنشاء المركز التقني, وكذلك يتزامن فوز سيارة سالسا مع التقليد الإسباني لصناعة السيارات ولمسة وفاء وتقديراً لسيارات شركة سيات التي تجسد التصميم الرياضي الفاخر والمبتكر.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved