أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th November,2000العدد:10280الطبعةالاولـيالأثنين 24 ,شعبان 1421

الفنيــة

أبرزهن أحلام
الجنوبي يتعاون مع عدد من الفنانات
* الدمام عبداللطيف المحيسن
أكد الشاعر الغنائي ابراهيم الجنوبي لصفحة الفن انه قادم بقوة من خلال التعاون مع عدد من الفنانين من ضمنهم الفنانة أحلام وقال في حديث خص به (الفن) بأن الفنانة احلام تمتلك صوتا مميزا ولهذا حرصت على التعاون معها, وعن اعماله القادمة قال:
ستكون اعمالي القادمة مفاجأة للجمهور من خلال التعاون مع الفنانة نوال واتمنى بالتالي ان ينجح عملي معها باذن الله لانني اعول عليه كثيرا ,, وعن سبب تعاونه مع العناصر النسائية بالذات قال: هناك عدد من الاعمال لا يستطيع ان يؤديها إلا العنصر النسائي وبالتالي أحاول بقدر الامكان بالتعاون مع الملحن اختيار اسماء معينة لادائها.
وعن صحة تعاونه مع الفنانة هند قال لاشك بأن هند تعد من الاصوات الجميلة والمميزة وأسعى بالتالي لتعاون يجمعني بها وهذه الامنية ستتحقق قريبا باذن الله.
وعن مناقسته للشعراء الفنانين قال: لا احاول التركيز على هذا الامر بالذات والقصيدة تفرض نفسها ان كانت غنائية او غير ذلك وبالتالي لا احاول ان اعدل فيها لكي تكون قصيدة مغناة لانني اعيش حالة معينة ولهذا توجد لدي عدد من القصائد غير المغناة.
يذكر ان الشاعر الغنائي ابراهيم الجنوبي سيتعاون قريبا مع عدد من الفنانات العربيات وصفها بانها ستكون مفاجأة للجمهور وقد كان آخر تعاونه مع الفنانات الفنانة الجوهرة في ألبومها الاخير.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved