أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th November,2000العدد:10280الطبعةالاولـيالأثنين 24 ,شعبان 1421

الاقتصادية

الأمير سلطان بن سلمان يشيد بمبادرة مؤسسة الراجحي لدعم المعوقين
* الرياض مندوب الجزيرة
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين بمبادرة مؤسسة الراجحي التجارية للصيرفة بتوقيع اتفاقية تعاون مع الجمعية تتضمن العديد من برامج الدعم لأنشطة الجمعية ورسالتها الخيرية.
وأكد سموه على ان هذه الاتفاقية تضاف لسجل نجاحات الجمعية في كسب ثقة مؤسساتنا الوطنية وتفعيل دورها في دعم مشروعات الجمعية وخدماتها للمئات من الأطفال المعوقين.
وأعرب سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره وتقديره للمسؤولين في المؤسسة وفي مقدمتهم الأستاذ عبدالرحمن الراجحي المدير التنفيذي على ما تضمنته الاتفاقية من مبادرات دعم كريمة من منسوبي المؤسسة وكذا من وسائل مبتكرة للوصول إلى أكبر قاعدة ممكنة من عملاء المؤسسة التي تنتشر فروعها في مناطق المملكة كافة.
وكان معالي الدكتور محمد عبده يماني رئيس اللجنة العليا لمشروع مركز جمعية الأطفال المعوقين بجدة قد وقع نيابة عن الجمعية اتفاقية تعاون مع مؤسسة الراجحي التجارية للصيرفة ممثلة في الأستاذ عبدالرحمن الراجحي، وتتضمن الاتفاقية تقديم المؤسسة لدعم مالي سخي للجمعية شهرياً إلى جانب تخصيص صناديق للتبرعات للجمعية في جميع فروع المؤسسة والإعلان لعملائها عن جهود الجمعية ورسالتها الخيرية ودعوتهم لمساندة هذه الجهود.
كما تشتمل الاتفاقية على تشجيع منسوبي المؤسسة للتبرع للجمعية بمبالغ يتم استقطاعها من الراتب الشهري.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved