أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th November,2000العدد:10280الطبعةالاولـيالأثنين 24 ,شعبان 1421

محليــات

تنفذها شرطة المحافظة
خطة مرورية وأمنية مركزة لشهر رمضان بالطائف
* الطائف عليان آل سعدان
انتهت مديرية شرطة محافظة الطائف من كافة الاستعدادات لتنفيذ خطة أمنية ومرورية داخل الطائف خلال شهر رمضان المبارك تستمر على مدار الساعة وتتضمن هذه الخطة التي يشرف على تنفيذها مدير شرطة الطائف اللواء عبدالمحسن صالح السميري ومساعدوه ورؤساء الأقسام بالمديرية العامة للشرطة تنظيماً كاملاً لحركة سير السيارات في كافة شوارع وأحياء وأسواق الطائف وتركز الخطة الأمنية والمرورية بصورة أكثر في منطقة المركزية التي يقع فيها السوق الرئيسي بالطائف برحة القزاز نظرا للاقبال الشديد والحركة المرورية التي يشهدها هذا الموقع خلال شهر رمضان بصورة ليلية بعد الانتهاء من صلاة التراويح.
كما تركز الخطة على الشوارع التي يحدث فيها حركة سير مكثفة قبل ساعات الافطار كشارع حسان بن ثابت وأبوبكر الصديق وشارع خالد بن الوليد وشارع شبرا وشارع عكاظ.
وتركز دوريات أمنية بهذه الشوارع لتسهيل حركة سير السيارات وفك أي اختناقات مرورية تحدث نتيجة لتزاحم السيارات وانطلاقها في وقت واحد قبل موعد الافطار.
كما تتضمن الخطة متابعة الطرق الرئيسة التي تربط مكة المكرمة بالطائف طريق الطائف الهدا وطريق الطائف السيل اللذان يشهدان حركة مرورية مكثفة خلال شهر رمضان المبارك بين مكة المكرمة والطائف وكذلك طريق الطائف الجنوب الذي تزداد الحركة المرورية فيه نتيجة توجه اعداد كبيرة جدا من المواطنين والمقيمين المسلمين لتأدية مناسك العمرة من المنطقة الجنوبية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved