أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th November,2000العدد:10280الطبعةالاولـيالأثنين 24 ,شعبان 1421

محليــات

القتل تعزيراً لمهرب هيروين بالدمام
* الدمام واس:
أصدرت وزارة الداخلية أمس بيانا حول تنفيذ حكم القتل تعزيرا في أحد الجناة لقيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر داخل أحشائه إلى المملكة وفيما يلي نص البيان,.
بيان من وزارة الداخلية
قال الله تعالى: إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم .
بفضل من الله تم القبض على المدعو علي كويا ميثالي كارو فاتل هندي الجنسية عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر داخل أحشائه إلى المملكة وبالتحقيق معه اعترف بتهريب المخدر وصدق اعترافه شرعا وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت ادانته بتهريب المخدر والحكم بقتله تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا.
وقد تم تنفيذ حكم القتل في المدعو علي كويا ميثالي كارو فتال هندي الجنسية أمس الأحد الموافق 23/8/1421ه في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وايقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في نفس الوقت كل من يقدم على ذلك بأن هذا مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved