أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th November,2000العدد:10280الطبعةالاولـيالأثنين 24 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

في مباراة الحمادة والعيون
طاقم التحكيم آخر من يعلم!!
كلفت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم الطاقم التحكيمي المكون من عبدالرحمن الجروان وأحمد الربدي وعبدالله الخلف بالاضافة إلى المراقب الفني حمد الحميميدي نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية لقيادة مباراة الحمادة والعيون بمدينة الغاط يوم الخميس 21/8/1421ه، وعند وصول طاقم المباراة إلى ملعب الحمادة عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً أخبرهم حارس الأمن بالنادي ان المباراة أجلت إلى عصر اليوم التالي الجمعة ,, وعلى الفور أجرى حمد الحميميدي اتصالا برئيس لجنة الحكام محمد المرزوق الذي أكد له ان موعد المباراة الخميس كما اجرى الحميميدي اتصالا آخر بمقرر لجنة الحكام عبدالرحمن المعثم الذي أكد نفس كلام المرزوق، كما أجرى اتصالا آخر بأمين عام اتحاد كرة القدم عبدالرحمن الدهام الذي اجاب بعدم علمه بالواقعة.
واتضح بعد ذلك ان راشد الجمعان مدير اتحاد الكرة ارسل خطابات إلى ناديي الحمادة والعيون ولجنة الحكام الرئيسية بتأجيل المباراة إلى يوم الجمعة,, بسبب أداء فريق الحمادة مباراة مؤجلة يوم الاثنين خارج ملعبه في مدينة نجران.
واضطر طاقم التحكيم للعودة إلى الغاط مرة ثانية لقيادة المباراة في اليوم التالي دون تذاكر الاركاب والمكافآت,, فمن يتحمل مسؤولية ما حدث، وماذا لو تخلف الحكام عن العودة لقيادة المباراة؟ أسئلة كثيرة تحتاج لاجابات واضحة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved