أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th November,2000العدد:10280الطبعةالاولـيالأثنين 24 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

خالد بن سعد بعد تأهل فريقه عبر حطين السوري
حققنا الأهم رغم معاناتنا المادية من قلة الإمكانات
ما نفعله يتم بالتنسيق مع أعضاء الشرف وأهلاً بمن يريد أن يراجع الميزانية
أجانبنا على قدر إمكاناتنا ولاعبونا قادرون على المنافسة
* كتب عبدالعزيز العبيد
قال الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس ادارة نادي الشباب بعد فوز الشباب على حطين السوري بأن الفريق خاض اللقاء بشكل حذر على اعتبار أن الهدف بهدفين وأدى الفريق جيدا حتى جاء الهدف الأول وبعد ذلك تراجع لاعبونا كثيرا مما أعطى لاعبي حطين مساحة للتقدم وأهم شيء كنا نبحث عنه تحقق وهو التأهل للمرحلة القادمة بقدر ما يستطاع.
وقال سموه بأنه رغم كل ما جاء العام الماضي ما زلنا نعاني من مشاكل مادية وعلى الجمهور أن يشارك ناديه ولو ببطاقة عضوية ولا اعتقد أن من يحضر للملعب هم فقط جمهور الشباب مشيراً بأن جميع ما تعمله الادارة يتم أما بالرجوع لأعضاء الشرف أو بوجود توجيهات معينة منهم وهم أول من سيحاسبنا لو فعلنا شيئا غير راضين عنه أو من خلف ظهورهم وهو أمر من حقهم فعله مؤكدا أن هذه الامكانات هي التي حدت من قيامنا بجلب لاعبين من أندية أخرى, وأدعو جميع من يرغب في مراجعة ميزانية النادي صحفي أو مشجع بالحضور.
وأكد سموه بأن البحث عن لاعبين أجانب متوقف على الامكانات المادية رغم وجود حاجة لبعض المراكز ونتمنى أن تنصلح الأمور مستقبلا ولاعبو الشباب قادرون على تمثيل الفريق بالشكل اللائق مبديا رضاه عن مستوى الجلاص الذي أدى أفضل في هذه المباراة.
وتمنى سموه بأن يقابل في المرحلة القادمة الفريق الذي سيتغلب عليه مبديا احترامه الكبير للفريقين ومؤكدا مراقبة مباراة الفريقين العربي الكويتيx الوحدات الأردني .
وعن اللاعب عبدالعزيز الخثران قال للأسف الصحافة تبحث عن المشاكل في نادي الشباب فاللاعب تأخر عن التمارين وعوقب وممكن أن يحدث ذلك لأي لاعب ولا يوجد مشاكل بيننا وبينه وهو لعب المباراة الماضية مع الرياض وغاب لاصابته واتساءل لماذا تصورون دائما بأن هناك مشاكل بين الادارة واللاعبين؟ وما أكثر تلك التي اختلقت بين الادارة وسعيد العويران!! والأمر غير صحيح وأرجو تحري الدقة.
واضاف لا يوجد يوم إلا أجد فيه مشكلة إما لاعب ينتقل أو مدرب سيتغير!!
وجدد ثقته بالمدرب كامبوس وقال يجب ان يأخذ فرصة أكبر خصوصا وأن الاصابات داهمت الفريق في الفترات الأخيرة واتمنى استمرار كامبوس أكثر من موسم قادم.
واذكر بأنه كان مطلب الجميع قبل احضاره وذكر سموه بأن انخفاض مستوى الفريق في مسابقة الأمير فيصل الغالية على الجميع لتعود الفريق على عدم وجود فترة راحة وقال استعجلنا على الشيحان والحمدان في بطولة النخبة المصابين ففكرنا بأن أفضل طريقة لاراحتهم في هذه البطولة اضافة الى أنها البطولة الوحيدة لتقييم اللاعبين قبل عملية التصنيف والتنسيق.
واضاف بأن تعرض الفريق لهزيمتين في مسابقة الدوري أمر غير مرض ولا يوجد فريق لا يخسر وبرشلونة وريال مدريد يخسرون بعض مبارياتهم وأحب أن أشير الى أن الخسارة كانت غير مستحقة.
وأشار سموه الى وجوب وجود الامكانات الكبيرة لاعداد فريق جاهز محددا 20 مليون ريال كميزانية لكرة القدم فقط لاحضار لاعبين وصرف مبالغ مالية على الفريق وأضرب مثلا بالهلال في الموسم الماضي فهو يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين واستفاد من المادة كثيرا فهو جلب الدعيع وخليل وسيرجيو وهم الذين أثروا كثير الموسم الماضي وعندما حققنا بطولاتنا لم تكن هناك هذه الامكانات المادية الكبيرة.
موضحا بأن أعضاء الشرف الداعمين فعلا لا يتجاوزون الثلاثة أشخاص متمنين الزيادة عن ذلك وبرأيي أن وجود الشباب في المنافسة أكثر من جيد.
وردا على أحد الأسئلة بتأكيد أن وقوعه بين أفضل الأندية بالمملكة الهلال والنصر كان عنصراً سلبياً في ايجاد المزيد من اعضاء الشرف الفاعلين وما يجب أن يعيه الجميع أنه لا يوجد شخص في نظري من أعضاء الشرف سيوفر مبلغ 10 أو 15 مليون ريال للفريق في سنة واحدة فقط.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved