أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd November,2000العدد:10282الطبعةالاولـيالاربعاء 26 ,شعبان 1421

الاقتصادية

لتحقيق 6 أهداف من خلال 6 موضوعات وعلى مدى 5 أيام
غرفة الرياض تنظم برنامج المعاصرة للموارد البشرية وفق العولمة والسعودة
* الرياض الجزيرة
ينظم مركز التدريب والتطوير التابع للغرفة التجارية الصناعية في الرياض حالياً برنامجه التطويري الادارة المعاصرة للموارد البشرية ضمن خطة برامجه للموسم التدريبي 1421/1422ه 2000/2001م .
أوضح ذلك الأستاذ حسين بن عبدالرحمن العذل أمين عام الغرفة، وأضاف ان البرنامج موجه الى مديري ادارات الموارد البشرية في الشركات والعاملين المرشحين لشغل هذا المنصب.
وقال: ان البرنامج يهدف الى تعريف المشاركين بالتغيرات على مستوى عملية ادارة الشركات في ظل العولمة وبالآثار الناجمة على مستوى ادارة الموارد البشرية، تعريف المشاركين بطرق معايير استقطاب واختيار وادارة الموارد البشرية وفق متطلبات العولمة والسعودة، تعريف المشاركين بالمجالات والأنشطة الجديدة لادارة الموارد البشرية في ظل العولمة والسعودة، التعرف على نوع المهارات الجديدة المطلوبة للكفاءة والابداع والالتزام، التعرف على الأدوار الجديدة لمدير ادارة الموارد البشرية في ظل العولمة، والتعرف على بعض تجارب الشركات الخاصة الرائدة في مجال ادارة الموارد البشرية.
وعن موضوعات البرنامج قال العذل: تتضمن هذه الموضوعات المتغيرات العالمية وانعكاساتها على مستوى العملية الادارية وعلى مستوى ادارة المواد البشرية، طرق ومعايير استقطاب واختيار وادارة الموارد البشرية وفق متطلبات العولمة والسعودة، المهارات والكفاءات والخبرات المطلوبة للعولمة، أساليب جديدة في التعامل مع الموارد البشري في ظل العولمة من خلال التدريب والتقييم المستمرين وفريق العمل والمستقبل الوظيفي من خلال منظور ديناميكي، تجارب متميزة ورائدة في ادارة الموارد البشرية، وتطبيقات وحالات عملية ومناقشات.
وأشار أمين عام الغرفة في ختام تصريحه الى ان البرنامج يستغرق خمسة أيام بدءاً من 22 الى 26 شعبان الجاري الموافق من 18 الى 22 نوفمبر 2000م.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved