أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd November,2000العدد:10282الطبعةالاولـيالاربعاء 26 ,شعبان 1421

الاقتصادية

جمعية الأطفال المعاقين ومعارض الرياض تقيمان مهرجان التسوق في رمضان
* الرياض أحمد الفهيد
تنظم جمعية الأطفال المعاقين وبالتعاون مع شركة معارض الرياض المحدودة المهرجان الخيري السنوي الذي يقام للمرة العاشرة هذا العام في مركز معارض الرياض خلال الفترة من 10 26 رمضان 1421ه الذي يتوقع ان يزوره أكثر من 250,000 زائر خلال فترة المهرجان.
صرح بذلك لالجزيرة مدير المشروع الأستاذ فهد بن سالم بن نوح الذي أشار إلى ان توقيت المهرجان لهذا العام يأتي متوافقا مع إجازات الطلاب حيث تكون الأيام الأولى موافقة لإجازة الأسبوع، كما تبدأ اجازة عيد الفطر المبارك في منتصف فترة المهرجان الذي ينتهي في 26 رمضان مع بداية العشر الأواخر من الشهر الكريم.
هذا وسيمنح هذا المهرجان الفرصة لجميع أفراد العائلة للتسوق في أجواء عائلية ممتعة حيث سيفتح المعرض أبوابه لأفراد الأسرة جميعا بحيث يمكن للآباء والأزواج مرافقة أسرهم للتسوق أو حتى العشاء داخل المعرض.
من جهة اخرى ولاضفاء مزيد من التشويق واثارة روح التنافس تقوم إدارة المعرض بتقديم هدايا وجوائز على زوار المعرض كل ليلة دون اشتراط الشراء.
ويضيف النوح: تعتمد طريقة وفكرة العرض في المهرجان على التماشي مع التغير في سلوكيات الاستهلاك لدى الفرد التي أخذت في الاتجاه نحو شراء المواد التموينية القليلة وبكمية استهلاك اسبوعي إضافة إلى عروض الأسعار الخاصة التي يقدمها العارضون.
أيضا سيكون هناك جناح خاص لجمعية رعاية الأطفال المعاقين يوضح رسالة الجمعية وأبرز نشاطاتها في خدمة تلك الفئة العزيزة على قلوبنا من أبنائنا اطفال الجمعية ويمكن للاخوة والاخوات طالبي الخير التبرع للجمعية من خلال هذا الجناح وفي هذا الشهر الكريم.
وسيفتتح المعرض أبوابه يوميا من الساعة 8,30 بعد صلاة التراويح وحتى الثانية صباحا.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved