أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd November,2000العدد:10282الطبعةالاولـيالاربعاء 26 ,شعبان 1421

الاولــى

هنأ ملك إسبانيا والرئيس اللبناني
خادم الحرمين يشيد بالجهود المبذولة في الدعوة وطباعة المصحف الشريف والعناية بالمساجد
* * الرياض الجزيرة واس
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، ولكل من ساهم بكل جهد طيب خلال العام المالي 1418/ 1419ه في مجالات الدعوة الاسلامية، وطباعة المصحف الشريف والكتب والنشرات النافعة، والعناية بالمساجد والاوقاف الخيرية.
جاء ذلك في برقية تلقاها من خادم الحرمين الشريفين أيده الله معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ اثر اطلاعه أطال الله في عمره على الكتاب الاحصائي لوزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد لجهودها للعام المالي الذي رفعه معاليه لخادم الحرمين الشريفين.
وقال الملك المفدى في برقيته: إننا نشكركم على ذلك، ونقدر لم ولكل من ساهم معكم كل جهد طيب يبذل في سبيل الدعوة إلى الله جل وعلا وتوضيح العقيدة الصحيحة والمنهج الاسلامي القويم الذي تسير عليه المملكة العربية السعودية في الداخل والخارج منذ تأسيسها، وفي عصورها المختلفة، وراعين لكتاب الله وسنة رسوله عليه أفضل الصلاة والسلام.
وسأل خادم الحرمين الشريفين المولى جلت قدرته ان يمدنا بعونه وتوفيقه، لمواصلة العمل على كل ما فيه عزة ديننا الحنيف وخير الاسلام والمسلمين.
وكان معاليه قد رفع للملك المفدى خطابا مرفقا به الكتاب الاحصائي الرابع لجهود الوزارة خلال العام المالي 1418/ 1419ه الذي يسهم في ابراز الاعمال التي قامت بها هذه الدولة المباركة بقيادته الحكيمة من جهود ميمونة، وأعمال خيرة في اعمار بيوت الله وخدمتها، والاعتناء بكتابه العزيز، والقيام بواجب الدعوة الى الله، ورعاية شؤون الاوقاف، وخدمة القضايا الاسلامية، والتي حظيت بالمؤازرة والدعم من المسؤولين في الحكومة الرشيدة.
وسأل معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ في خطابه ان يديم على هذه البلاد نعمة الاسلام والأمان، وان يجزل لمقامكم الكريم الأجر على ما تقدمونه من خدمات جليلة للمسلمين، ورعاية للحرمين الشريفين وبيوت الله في ارجاء المعمورة.
من جهة اخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله برقية تهنئة لجلالة الملك خوان كارلوس ملك إسبانيا بمناسبة ذكرى تولي جلالته مهام الحكم في بلاده.
وأعرب الملك المفدى عن اخلص التهاني وأصدق التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته والتقدم والازدهار لشعب اسبانيا الصديق.
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة الى فخامة الرئيس أميل لحود رئيس الجمهورية اللبنانية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وقد أعرب الملك المفدى باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بدوام الصحة والسعادة لفخامته وموفور الخير والرخاء لشعب لبنان الشقيق.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved