أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd November,2000العدد:10282الطبعةالاولـيالاربعاء 26 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

نجوم النصر في الميزان
عنفوان الشباب يدعم النصر لبلوغ ما يريد مدربه الداهية
* كتب سعود عبدالعزيز:
***
محمد الخوجلي:
قدم الحارس الخوجلي مستويات متطورة في كأس العرب الحالية واستحق لقب النجومية في اكثر من مباراة وهو مرشح للحصول على لقب افضل حارس عربي في هذه البطولة يتميز الخوجلي بامكانيات جسمانية مثالية ولياقة بدنية عالية ومرونة كبيرة.
***
ناصر حلوى:
قدرة الحلوي على تجاوز الخصوم والتسديد من مسافات بعيدة اعطته الفرصة بأن يتمكن من احراز 4 اهداف في مسابقة الامير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة والبطولة العربية, الحلوى ظهر في هذا العام بمستوى متطور.
***
الحارثي:
عملاق الدفاع النصراوي امكانيات بدنية هائلة حضور رائع ومشاركة فعالة هجوما ودفاعا وجوده في خط الظهر لفريق النصر يمنحه القوة اللازمة.
***
هادي شريفي:
يتطور عاما بعد عام بل مباراة بعد اخرى طوله الفارع وهدوؤه الكبير منحه مزية التواجد في خط الظهر النصراوي لا يكتفي هادي باداء دوره الدفاعي فقط بل انه كثيرا ما يشارك في الهجوم ونجح في ذلك الى حد كبير فحقق عددا من الاهداف.
***
ابراهيم الشويع:
احد أفضل اللاعبين في الوطن العربي وليس على الصعيد المحلي امكانياته الفنية عريضة وكبيرة لكنه للأسف الشديد لم يستثمرها بالشكل المطلوب ومتى ما استفاد الشويع منها فإن مكانه على الصعيد الدولي محجوز ابرز مزايا النجم الشويع السرعة قوة القدم الارتقاء العالي، التسديد بالرأس متى ما تخلص الشويع من حالة الغرور التي يعيشها الآن فانه سيبرز ويتالق بشكل اكبر وسيفيد ناديه ومنتخب بلاده.
***
صالح الداود:
يملك الداود خبرة دولية عريضة اكتسبها مع فريقه السابق الشباب والمنتخب السعودي, الداود لاعب هادئ وخبير تواجده ضروري في خط الظهر النصراوي مساء اليوم لتنظيمه.
***
ماجد الدوسري:
قدم ماجد الدوسري في هذا الموسم مستويات كبيرة وعروضا رائعة جعلت اسمه يتردد كثيرا على ألسنة مجالس كرة القدم يتميز الدوسري بالقدم القوية والمهارة الرائعة التي جعلته قادرا على تخطي لاعبي الفريق بسهولة الدوسري من اكبر المكاسب النصراوية في هذا العام.
***
عبدالعزيز الجنوبي:
اكثر ما يميز الجنوبي عن غيره من اللاعبين قدرته الكبيرة على استخلاص الكرات من اقدام لاعبي الفريق بأسلوبه السهل الممتنع يتميز الجنوبي باللياقة البدنية العالية ويعاب عليه عدم الدقة في التمرير واختياره للاسلوب الصعب.
فيصل سيف:
سجل فيصل سيف في هذا الموسم حضورا مميزا وبات من اعمدة فريق النصر يتمتع فيصل بقدرته على التمرير السهل والدقيق وهو بحاجة اكثر الى قوة الاشتراك مع لاعب الفريق المقابل عند استخلاص الكرات.
***
ابراهيم ماطر:
لاعب دولي كبير ونجم مهم تواجده في الخارطة النصراوية, ماطر قادر على تجاوز لاعبي الفريق بسهولة يعاب على اللاعب الدولي السابق ضعف المساندة الدفاعية وعدم قدرته على استثمار الكرات التي تصله في منطقة الجزاء للفريق المقابل.
***
جونيور:
صانع العاب ماهر ومنفذ جيد للكرات التابعة وهداف تدفقت اهدافه مع انضمامه للنصر، جونيور يكتفي دائما بالدور الهجومي واهماله للجانب الدفاعي.
***
فؤاد أنور:
نجم كبير ولاعب صاحب صولات وجولات تاريخه لا يمكن ان ينسى تقع عليه اليوم المسؤولية الكبيرة في قيادة زملائه لتحقيق اللقب الاول مع فريقه النصر يمتاز انور بالروح العالية واللياقة المرتفعة والرغبة الدائمة في تحقيق الفوز، فؤاد انور سبق له وان خاض اللقاء النهائي على كأس الكؤوس العربية مرتين من قبل وهذه الثالثة كانت الاولى في القاهرة بين الشباب والاهلي المصري ثم بين الشباب ومولديه وهران الجزائري في مدينة الاسماعيلية.
***
فهد المهلل:
لاعب جسور وهداف خطير وان غاب عن هز الشباك قدماه اليمنى واليسرى عنيفتان جدا سريع صاحب حركة دائمة ومستمرة لا يستكين للرقابة وجوده ضروري بجانب يزيد اليوم.
***
علي يزيد:
نجم نجوم النصر مهاجم هداف قادم لعالم النجومية بقوة فجر مواهبه المدفونة المدرب الحالي آرثر جورج سرعته الكبيرة ومهارته العريضة وقدرته على التسديد بالقدمين جعلته يسجل 15 هدفا حتى الآن في 20 مباراة تقع عليه اليوم رغم صغر سنه مسؤولية كبيرة في قيادة النصر للحصول على الكأس والعودة لمنصات التتويج.
***
القرني:
لاعب موهوب بارع في المراوغة صانع العاب جيد يراوغ بقدمه اليسرى كاليمنى القرني يتألق ويبرز ويتطور عندما تكون نفسيته مرتاحة ومستقرة وهذا هو ديدن اللاعبين الموهوبين, فلهو: مهاجم تعاقد معه النصر للمشاركة في هذه البطولة ولم يقدم ماهو منتظر منه.
***
حمد الخثران:
لاعب خلوق ينافس ناصر الحلوى على المشاركة في الظهير الايمن يشارك في الجوانب الدفاعية افضل منها هجومية يعاب عليه البطء في الحركة وعدم قوة المشاركة.
***
ابراهيم العيسى:
لاعب مميز في صفوف النصر شارك في اكثر من مركز واجاد,, الاصابة التي لحقت به في العام الماضي اجبرته على التواجد في دكة الاحتياط لكنه سيعود يوما لانه من العناصر التي لا يمكن للنصر الاستغناء عنها.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved