أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th November,2000العدد:10284الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,شعبان 1421

الاقتصادية

شركة الحمراني المتحدة تفوز بمنافسة نيسان الشرق الأوسط
الرياض الجزيرة:
شارك 10 فنيين من ورش ومراكز صيانة نيسان في دول مجلس التعاون ومصر وتركيا في منافسة نيسان الشرق الأوسط السنوية للمهارات الفنية التي عقدت مؤخراً في دبي.
وفاز بالمركز الأول اوسكار دانتيس من شركة الحمراني المتحدة في المملكة العربية السعودية, أما المركزين الثاني والثالث فقد فاز بهما بارمندر سينغ من شركة الحشار في سلطنة عمان وادجاردو كرستوبال من شركة المسعود للسيارات في ابوظبي, وسيتأهل الفائزان الأول والثاني للمشاركة في مسابقة نيسان العالمية للخدمة الفنية التي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو كل عامين.
وقام المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط، كيوسوكي ميوشي، بتكريم الفائزين وتقديم الدروع لهم ولزملائهم الذين شاركوا في المنافسة في حفل اقيم في فندق البستان روتانا.
وقال كيازو يامادا، مدير عام قسم الخدمة بنيسان الشرق الأوسط، نحن ننظم هذه المنافسة سنويا منذ عام 1991م بهدف تشجيع الفنيين على تقديم أفضل مستويات الخدمة لزبائنهم والالتزام بمعايير الامتياز المعروفة عن نيسان, وأضاف: لقد أثبتت هذه المنافسة فعالية كبيرة في تحفيز الفنيين على بذل جهود مضاعفة لتحسين الخدمة, وخير دليل على ذلك فوز أحد فنيي الشركة العربية للسيارات في مسابقة نيسان العالمية للخدمة الفنية قبل عامين بالرغم من المنافسة الشديدة من المتسابقين الآخرين من الولايات المتحدة وأوروبا واليابان.
وتأخذ هذه المنافسة الفنية بعين الاعتبار ليس فقط المهارات الميكانيكية للمتسابقين، بل السرعة والنظام والترتيب والمعالجة المنطقية للمشاكل الفنية، اضافة الى الالتزام بالاجراءات المحددة في الكتيبات الفنية.
وتنظم نيسان الشرق الأوسط بشكل منتظم دورات تدريبية للفنيين العاملين في مراكز الصيانة في المنطقة وذلك في قاعات التدريب والمؤتمرات الحديثة في مقرها بجبل علي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved