أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th November,2000العدد:10284الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

الأمير سلطان بن فهد يهنئ الهلال ويقول
إنه نهائي يليق بحجم المناسبة
* كتب طارق العبودي
هنأ صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم إدارة ولاعبي وجماهير نادي الهلال بمناسبة حصول الفريق الكروي الأول على كأس الأمير فيصل العربية الحادية عشرة للأندية أبطال الكؤوس.
وقال سموه بعد نهاية المباراة: استطيع القول إن هذه المباراة تليق بنهائي كأس بطولة تحمل اسم الأمير الراحل فيصل بن فهد يرحمه الله ، فقد كانت قوية وجميلة جداً من الفريقين اللذين امتعانا بلمحات فنية رائعة أكدا من خلالها تطور الكرة السعودية,ووصف سموه وصول الهلال والنصر الى المباراة النهائية بأنه مستحق ويدل على جدارتهما اولاً وقوة وتطور كرة القدم السعودية ثانياً.
وأشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في سياق حديثه بالحضور الجماهيري الكثيف ووجه شكره لهم وقال: إن شاء الله نشاهد مثل هذا الحضور الجماهيري في البطولات العربية سواء التي تقام هنا في المملكة او في الدول العربية الشقيقة.
وتطرق سمو الأمير سلطان بن فهد الى فقيد الرياضة والشباب الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله وقال: سيبقى في قلوبنا وتفكيرنا وأعماله الجليلة سوف تخلد إلى الأبد في جميع المحافل الرياضية والشبابية والثقافية والانسانية ونتمنى له الرحمة والغفران,.
مشيراً سموه إلى ان هناك فكرة طرحها الأمير فيصل وهي عقد مؤتمر عام يناقش من خلاله وضع الكرة العربية وقال: نحن نقوم الآن بدراستها في الاتحاد العربي وحينما ننتهي من هذه الدراسة سنقدمها بشكل علمي سيكون له مردوده وفوائده.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved