أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th November,2000العدد:10284الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

رئيس النصر يرمي بالخسارة على الحكم!
* كتب عبدالسلام السبعان
نفى الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر ان يكون قد وصف جماهير الهلال بأنها جماهير واق الواق حسبما ذكرته بعض الصحف,, وذكر بأنه قال: لو حضر أي فريق لمدينة الرياض لملاقاة النصر لشجعوه حتى لو كان من جزر واق الواق .
وحول المباراة التي خسرها النصر في نهائي كأس الكؤوس العربية امام الهلال قال أبو خالد:
كنت واثقا من الفوز بالمباراة وأكدت هذا الكلام على أساس انه لا توجد اي تدخلات خارجية وعلى ان يقود المباراة حكم يشرف الكرة العربية.
وقد كتبت بعض الصحف قبل المباراة ب5 ايام ان حكم النهائي هو بلقولة,, ولم نصدق ذلك اعتقادا بأن هذا سر خاص بلجنة الحكام في البطولة ولا يحق لأي صحيفة الاطلاع عليه,, ومن الممكن ان يكون الخصم هو من عين الحكم في المباراة النهائية,,
ونحن قلنا ان الحكام تتنزه بالسيارات الفارهة وقالوا بأن هذا من اكرام الضيف,, علما ان الاتحاد الدولي او الآسيوي وحتى العربي وخاصة في البطولة العربية التي نظمها النصر يمنع الاقتراب من الحكام ولكن اختلف الوضع في هذه البطولة واصبح المنظم هو من يشرف على الحكام.
وعندما نظمنا بطولتنا طالبنا بتأمين سيارات صغيرة للحكام وسمحوا لنا بحافلة,وأتساءل هل من المعقول ان يحكم هذا النهائي الغالي الذي يحمل اسم فيصل بن فهد يرحمه الله الرجل الذي طور الكرة السعودية والرياضة العربية من لا شيء الى القمة,, فكيف يحضرون لنا حكماً موقوفاً في بلاده في مباراة المحمدية واغادير ثم يأتي الى هذه البطولة ويكرم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved