أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th November,2000العدد:10284الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

عضو إدارة الهلال الدكتور عبدالله الرشود
الحظ منح النصر وقتاً أطول للاستمتاع بروعة الهلال
* كتب نبيل العبودي
قدم الدكتور عبدالله الرشود عضو مجلس ادارة نادي الهلال التهنئة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بحصول الفريق الهلالي على بطولة الأمير فيصل العربية للأندية أبطال الكؤوس والتي تتحقق لأول مرة باسم ناد سعودي هو الهلال وفي اول بطولة يشارك بها وقال الدكتور الرشود ان هذا الانجاز يضاف لجملة الانجازات السعودية التي تتحقق نظير الدعم المادي والمعنوي من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وقدم الرشود التهنئة لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام ورئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بهذا الانجاز.
وقال الرشود إن هذا الانجاز يسجل لصالح الوطن وهذا ليس بغريب على الهلال النادي الذي سبق الأندية السعودية بتحقيقه لهذا الانجاز الوطني الكبير ولأول مرة باسم الوطن والذي يقدمه نجوم الهلال هدية لاعضاء الشرف الفاعلين بالنادي ولرئيس النادي الامير سعود بن تركي.
وتمنى الدكتور الرشود ان تكون هذه البطولة فأل خير للإدارة الجديدة, ونحن بدورنا نشكر الجماهير الهلالية الوفية على وقفتها مع الفريق كما عهدنا منها دائماً وابداً ونعدهم بالبطولات القادمة ولن يتوقف الزحف الهلالي عند هذا الحد وستتواصل الانجازات الهلالية وسنلحق بطولة السوبر الآسيوية بهذه البطولة بمشيئة الله,وسيكون القادم احلى بمشيئة الله.
وعن اللقاء النهائي الكبير قال الدكتور الرشود بان الهلال قدم مستوى كبيراً ورائعاً توجه بالفوز وخطف الكأس الغالية.
وقال من المفترض ان ينهي الهلال المباراة في وقتها الاصلي لولا الحظ الذي لعب دوراً أكبر مع النصر والجميع شاهد كيف كانت الكرات تصطدم بالعارضة والقائم غير مرة منقذة النصر من اهداف محققة.
واضاف لقد كان نجوم الهلال رجال مواقف واثبتوا انهم بحق ابطال ويستحقون البطولة دون النظر لخصمهم ومن يكون.
وامتدح الدكتور الرشود حكم اللقاء الحكم العالمي سعيد بلقولة على قيادته لهذا اللقاء وباقتدار والذي كان احد نجوم اللقاء بقراراته الصائبة ومتابعته الدقيقة.
واختتم الدكتور عبدالله الرشود حديثه بتقديم الشكر للاعبي الهلال على المستوى الكبير الذي قدموه وبارك لهم هذا الانجاز.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved