أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 27th November,2000العدد:10287الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,رمضان 1421

محليــات

بحضور د, الرشيد و200 تربوي
انعقاد الاجتماع الأول لمديري التعليم بحفر الباطن
* حفر الباطن محمد الدخيل
أكد معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد على أهمية الأمانة التي يحملها العاملون في مجال التعليم على اعتبار انهم يحفظون أغلى ما تملكه الأمة وهم فلذات اكبادنا ومطلوب من جميع العاملين تنشئتهم تنشئة حسنة ليتخرجوا اعضاء فاعلين في المجتمع.
جاء هذا خلال الكلمة التي القاها معاليه في الاجتماع الدوري الأول لمدير التعليم بمحافظة حفر الباطن ومسؤولي التعليم مع المشرفين التربويين ومديري المدارس بمحافظة حفر الباطن الذي أقيم على مسرح الإدارة.
وقد بدأ الاجتماع الذي حضره أكثر من مائتي تربوي بالقرآن الكريم ثم القى مدير التعليم الاستاذ سعود بن عبدالرحمن الدريس كلمة رحب من خلالها بالحضور وأشار الى أهمية انعقاد مثل هذا الاجتماع من أجل تبادل الأفكار والتجارب للرقي بمستوى العملية التعليمية.
وأشار الدريس الى أهمية التفاعل بين المدرسة والمنازل باعتبارهم الركيزة الأساسية التي تحقق الهدف الأساسي التي تسعى له وزارة المعارف من أجل تخريج جيل من الشباب قادر على العمل والرقي بهذا المجتمع الذي خصه الله تعالى بأنه منبع للرسالة.
عقب ذلك قام مساعد مدير التعليم الاستاذ عوض بن صالح السرور بشرح تفصيلي لمشروع عبدالله بن عبدالعزيز وأبنائه الطلبة وطني وبيّن أهداف المشروع والمراحل الاربعة التي سيتم تنفيذها، وأشار السرور الى أهمية هذا المشروع باعتباره أساساً تسعى الوزارة لتعميمه على كافة المدارس.
وعقب ذلك تم مناقشة عدد من الأمور المطروحة على جدول الأعمال ومن أهمها الاستعدادات لامتحانات نصف العام الدراسي.
عقب ذلك جاء الدور على مفاجأة الاجتماع وهي كلمة معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد والتي القاها معاليه عبر الهاتف من مكتب معاليه بالوزارة والتي تحدث لأول مرة على مستوى إدارات التعليم بالمملكة، حيث تفاجأ الجميع بمعاليه وهو يرحب بهم مباشرة من مكتبه.
وفي نهاية الكلمة قدم مدير التعليم الاستاذ سعود الدريس خالص التهنئة لمعالي الوزير بمناسبة شهر رمضان كما قدم شكره لهذه اللفتة والتي كانت محل تقدير واحترام جميع الحضور لحرص معاليه على التفاعل والوجود في جميع المواقع.
ثم شرّف الجميع حفل الغداء الذي أقامته الإدارة بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved