أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 27th November,2000العدد:10287الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,رمضان 1421

محليــات

الثامن من رمضان
الأمير مشعل بن ماجد يرعى حفل المكتب التعاوني للجاليات بجدة
* جدة الجزيرة
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة يوم الاثنين الثامن من شهر رمضان الحفل السنوي الخامس للمكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في جدة وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية.
وقال مدير المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بحي الحمراء ووسط جدة الشيخ خالد الرميح ان هذا الحفل يأتي امتداداً للرعاية والاهتمام بنشاطات وبرامج المكاتب الدعوية من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وأشار الى ان رعاية سمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز لهذا الحفل يجسد اهتمام سموه بكافة النشاطات التي يقوم بها المكتب في دعوة الجاليات المقيمة في بلادنا من غير المسلمين الى اعتناق الدين الاسلامي الحنيف وتعريفهم بفضائل هذا الدين وتعاليمه السمحة.
وبين ان المكتب حرص منذ انشائه في شهر رمضان من عام 1415ه على التواصل مع المجتمع وعرض النشاطات والبرامج الدعوية التي تقام فيه سواء ما كان منها في مجال الدعوة أو الارشاد أو في مجال توعية الجاليات ودعوة غير المسلمين الى اعتناق الاسلام وبيان سماحته.
وأكد ان شعار حفل هذا العام هو تطوير أدوات ووسائل الدعوة لتعريف الناس بما يستخدمه المكتب من وسائل تقنية حديثة لدعوة غير المسلمين الى الاسلام وتوعية الجاليات المسلمة بالطرق المشوقة والجذابة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved