أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 27th November,2000العدد:10287الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,رمضان 1421

محليــات

تحت شعار (جوائزنا غالية وأنتم الأغلى)
(الرياض للتعمير) تقيم مهرجاناً للجوائز في مركز التعمير التجاري خلال رمضان المبارك
* الرياض - الجزيرة
تحت شعار (جوائزنا غالية وأنتم الأغلى) تقيم شركة الرياض للتعمير مهرجاناً ضخماً للجوائز بمركز التعمير التجاري يستمر طوال أمسيات شهر رمضان المبارك,, حيث ستبدأ الفعاليات يومياً بعد انتهاء صلاة التراويح وتستمر إلى منتصف الليل.
ويعتبر مركز التعمير التجاري الذي دشن افتتاحه الرسمي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في الثاني عشر من شعبان عام 1421ه مشروعاً حضارياً عملاقاً,, حيث عادت بافتتاحه الحيوية إلى قلب الرياض عبر مراكز تسويقية راقية وأسواق متخصصة للعديد من الأنشطة حيث يوجد بالمركز سوق متخصص للذهب وآخر للعود والعطورات الشرقية وسوق للإكسسوارات والعطور وأدوات التجميل وسوق للأحذية والجلديات وغيرها,, بالإضافة إلى توفر أنشطة أخرى مساندة مثل الأقمشة والعبايات والهدايا والكماليات.
وخصص في السوق منطقة خاصة بالمطاعم وأخرى للترفيه العائلي والخدمات الضرورية مثل المسجد ومكاتب الاستعلامات ومناطق انتظار ودورات مياه، كما يوجد في المركز مواقف تسع لأكثر من ألفي سيارة.
ويترافق مع مهرجان الجوائز الذي سيشهده مركز التعمير التجاري حملة إعلانية شاملة تنظمها شركة الرياض للتعمير,, وذلك عبر كافة الوسائط الإعلانية من مرئية ومسموعة ومقروءة.
وقد رصدت الشركة لمرتادي المركز جوائز قيمة ومتنوعة، إذ سيكون هناك سحب يومي على جوائز تشمل الذهب، أجهزة تلفزيون، أجهزة كمبيوتر وقسائم شراء بالإضافة إلى مئات الجوائز الأخرى,, كما أن هناك سحباً أسبوعياً كل يوم اثنين على سيارة مرسيدس A160,, وفي نهاية المهرجان سيكون هناك سحب خاص على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة مرسيدس S320.
وسيتم توزيع كوبونات المسابقة وقبولها داخل مركز التعمير التجاري والواقع على طريق الملك فهد عند تقاطعه مع شارع طارق بن زياد.
تجدر الإشارة إلى أن مهرجان الجوائز سترافقه فعاليات أخرى في شارع العطايف المغطى والذي تم إعداده وتأهيله بشكل حضاري راقٍ، حيث سيتاح للأطفال والناشئة ركوب الجمال والخيول والسيارات وعربات والاستمتاع بوقت فريد من المرح واللهو البريء.
كما ستشهد صالة المطاعم بالمركز خلال أمسيات لشهر الكريم مهرجاناً للحلويات الرمضانية المتنوعة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved