أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Monday 27th November,2000العدد:10287الطبعة الثـالثةالأثنين 1 ,رمضان 1421

الاولــى

وقف العد في بالم بيتش ,, وبوش لايزال متقدماً
المرشح الجمهوري يرفع قضايا جديدة ضد أربع مقاطعات في فلوريدا
* تالاهاسي أ,ف,ب رويترز:
أعلن متحدث باسم فريق الجمهوريين ان المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية جورج بوش الابن قدم دعاوى ضد أربع مناطق في فلوريدا طالباً احتساب البطاقات الانتخابية للعسكريين في الخارج التي يدور خلاف حولها.
وأوضح المتحدث ميندي توكور ان بوش كان ينوي تقديم دعوى أخرى ضد منطقة خامسة أمس، وأضاف ان الدعاوى المقدمة للمحكمة العليا في فلوريدا تتعلق بمناطق هيليسبوروغ واوكالووسا وباسكو وبولك.
ويتعلق الخلاف ب 1527 بطاقة انتخابية ارسلها جنود وبحارة وطيارون امريكيون منتشرون في الخارج ورفضت لان اللجان الانتخابية في فلوريدا اعتبرتها غير ملائمة.
وكان محامو بوش قد سحبوا قبل ذلك بساعات أمس الأول قضية ضد ثلاث عشرة مقاطعة في فلوريدا حول مسألة مشابهة وذلك قبل أن يصدر القاضي حكمه فيها.
وستحسم حصيلة الفرز في ولاية فلوريدا نتيجة انتخابات الرئاسة الأمريكية حيث انها ستمنح المرشح الفائز بها 25 صوتاً اضافياً في المجمع الانتخابي ستكون كافية لتحديد الرئيس المقبل للولايات المتحدة المقرر ان يتسلم منصبه في العشرين من يناير القادم.
هذا وقد تقلص الفارق بين جورج بوش المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية وآل جور المرشح الديمقراطي الى 361 صوتاً فقط.
فقد اختتمت مقاطعة برووارد بولاية فلوريدا التي يسيطر عليها

أعلـىالصفحةرجوع


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved