أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Monday 27th November,2000العدد:10287الطبعة الثـالثةالأثنين 1 ,رمضان 1421

محليــات

الأمير عبدالرحمن بن ناصر يرعى حفل اختتام الحملة الوطنية للتوعية الأمنية المرورية بالدرعية
* الدرعية سعود الشيباني:
حضر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ محافظة الدرعية مساء أمس الاول حفل اختتام الحملة الوطنية للتوعية الأمنية المرورية بالدرعية.
وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل مدير مركز شرطة محافظة الدرعية العقيد محمد بن سليمان الوشيل ومدير الدفاع المدني المقدم محمد عبده الصهيري وعدد من المسؤولين.
ولدى وصول سموه قام بقص الشريط ايذانا بافتتاح المعرض.
ثم بدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى مدير مركز شرطة الدرعية ورئيس اللجنة الاعلامية كلمة شكر فيها سمو محافظ الدرعية على حضوره للحفل الختامي لنشاطات الحملة.
وأشار الى ان الحملة ركزت على فئة الشباب شملت البرامج مدارس البنين والبنات بالمحافظة معربا عن شكره لوسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة على متابعتها ومواكبتها للحملة.
عقب ذلك شاهد سمو الأمير عبدالرحمن بن ناصر عرضا مسرحيا ثم القيت قصيدة بهذه المناسبة.
بعد ذلك كرم سموه الداعمين والمشاركين بالحملة الوطنية بالدرعية.
وعقب نهاية الحفل أدلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز بتصريح صحفي أكد فيه ان الحملة قامت بدور توعوي كبير لافتا الانتباه الى أن المسؤولية الآن تقع على أولياء الأمور والمدارس والمساجد.
وتحدث سموه عن المعرض المصاحب وقال إن هذا المعرض الذي افتتحه تضمن نماذج معبرة تبين خطر الممارسات الخاطئة للقيادة معربا عن اعتقاده في امكانية القضاء على هذه الظاهرة اذا قام الكل بدوره التوعوي كما يجب مع ذلك وجود العقوبات الرادعة.
وأوضح سموه ان محافظة الدرعية مقبلة على خير ونهضة عمرانية تشمل تطوير البنية التحتية في المجال الصحي والتعليمي.
وقد حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر رئيس نادي الدرعية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالرحمن بن ناصر رئيس لجنة اصدقاء الصحة بالمحافظة ومسؤولو الادارات الحكومية وأهالي المحافظة.

أعلـىالصفحةرجوع


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved