أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Monday 27th November,2000العدد:10287الطبعة الثـالثةالأثنين 1 ,رمضان 1421

محليــات

الرشيد استقبل الطلاب المشاركين في ملتقى إدارة علماء المستقبل بالكويت
* الرياض واس:
استقبل معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد امس الاول الطلاب المشاركين في الملتقى العلمي الاول لادارة علماء المستقبل الذي اقيم في دولة الكويت خلال الفترة من 10 الى 13 شعبان 1421ه.
وقد رافق الطلاب في هذه الزيارة مدير عام النشاط الدكتور محمد الرويشد ومدير ادارة النشاط العلمي عبدالله المساعد ومدير ادارة التعليم بمحافظة الزلفي عبدالله المساعد ومدير ادارة التعليم بمحافظة الزلفي حمد الجاسر ومشرف النشاط العلمي علي المتعب.
وقد هنأ معالي وزير المعارف الطلاب المشاركين بما وصلوا اليه من مستوى علمي مشرف حتى انهم اختيروا على مستوى المملكة لتمثيل بلادهم في هذا التجمع الخليجي العلمي.
واكد معاليه على ان وزارة المعارف مستمرة في برامجها الطموحة لزيادة تحصيل الطلاب وتنمية قدراتهم العلمية وتوفير كل سبل التفوق والنبوغ,, وحث ابناءه الطلاب على تدعيم قدراتهم بمزيد من الاطلاع والبحث الذي يوصلهم ويوصل بلادهم الى مراحل متقدمة بين الامم.
من جانبهم اعرب الطلاب المشاركون عن شكرهم للقيادة الرشيدة على ما وفرته من تسهيلات ودعم للتعليم وعلى اهتمامها بالطلاب حيث فتحت لهم ابواب المعرفة فاستطاعوا ان يوجدوا لانفسهم مكانا بارزا بين قرنائهم.
وكانت وزارة المعارف قد اختارت ادارة التعليم بمحافظة الزلفي لتمثيل المملكة في الملتقى العلمي الاول لادارة علماء المستقبل بدولة الكويت.

أعلـىالصفحةرجوع


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved