أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 29th November,2000العدد:10289الطبعةالاولـيالاربعاء 3 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

في أول ليالي رمضان
هرب النجماويون من كارثة في الدمام
* الدمام سامي اليوسف
* فلت الفريق النجماوي من هزيمة قاسية على يد الاتفاق الذي عاش لاعبوه انتفاضة فنية في مباراتهم في أول ليالي رمضان المبارك وامطروا الشباك النجماوية بوابل من الاهداف وصل الى الرقم أربعة كاد ان يزيد للضعف لو استغل باولو ديسلفا وعبدالعزيز الدوسري وحسين العلي هز دفاع النجمة في الدقائق الخمس الأولى,,!
* قد يكون للهدف المبكر الذي سجله المدافع احمد البحري من خطأ فادح من مدافع النجمة خالد السالم الذي سجل بالخطأ في مرماه دوراً سلبياً في اهتزاز النجمة وارتباك اللاعبين ومن خلفهم حارس الخبرة محمد الدبيبي الذي ظهر مع الدفاع وبالذات السالم في اسوأ الحالات,, وتوقعنا أن يعمد المدرب علي السلمي الى احداث تغيير مبكر في الدقائق الاولى لارتباك المدافعين خصوصا السالم الذي سجل في مرماه مرة واخطأ في التغطية والتمرير والتمركز مرات عديدة,,!
* كان أبرز لاعبي النجمة اسحاق كواكي ويوسف الجسار بينما لم يقدم بسام الهلال شيئا يذكر رغم ان تسجيله في كشوفات النجمة شهد هالة إعلامية,!!
* الاتفاقيون سيطروا على مجريات اللعب منذ الدقيقة الاولى وسجلوا هدفاً مبكرا منذ الدقيقة الاولى واربع وخمسين ثانية ووضح فاعلية لاعبي الخبرة حمد الدبيخي وعبدالعزيز الدوسري وفؤاد المقهوي في التوجيه والتمرير وصناعة اللعب,, رغم ان التشكيل الاساسي غاب عنه اللاعبون الفهيد وبندر زايد وعسيري واليامي والمحيني وشعيب,, الا ان اقل اللاعبين عطاء خصوصا في الشوط الاول كان تركي المصيليخ الا ان اداءه تحسن في الشوط الثاني عندما وفق في تسجيل الهدف الثالث لفريقه.
* المهاجم الاتفاقي علي الفهيد فور نزوله الملعب سجل هدفاً برأسه من أول لمسة على إثر كورنر نفذه وليد الرجاء الذي حاول غير مرة التسديد مباشرة على مرمى الدبيبي لكنه لم ينجح.
* بعض اعضاء مجلس الادارة الاتفاقية تفرغوا مع بداية الشوط الثاني وحتى نهايته لمتابعة احداث مباراة الاتحاد والوحدة على شاشة التلفاز التي سرقت أنظارهم عن مباراة فريقهم,,!!
* حكم المباراة التي قادها بنجاح صالح الشمراني يبدو انه اصبح متخصصا بقيادة المباريات التي يعتذر عنها زملاؤه فلقد أدار الخليج والرائد المكلف بها خليل جلال ثم الاتفاق والنجمة المكلف بها الدولي ابراهيم العمر,,!
ساعد الشمراني طاقم من الاحساء مكون من الثنائي فهد الملحم وناصر المظفر وراقبها سعد ربيعة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved