أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 29th November,2000العدد:10289الطبعةالاولـيالاربعاء 3 ,رمضان 1421

وطن ومواطن

ملاحظة
بلدة الحماد بحائل بحاجة لمعرف
يدرك الجميع ما تقدمه حكومتنا الرشيدة من خدمات لكل مواطن ومقيم في بلدنا المعطاء وبلدة الحماد بمنطقة حائل قرية قابلة للنمو وتشهد تطوراً عمرانياً في كافة المجالات وتبعد عن مقر الامارة 180كم ويوجد بها مرافق حكومية منها مدرسة بنين ومدرسة بنات وخدمات تسويقية ومزارع وغيرها من الخدمات الاخرى الا ان القرية لا يوجد لها (معرف) يتولى الاشراف على القرية والتعريف على المواطنين وسد حاجاتهم الضرورية املنا بمراعاة ظروف الأهالي وايجاد (معرف) لهم اسوة بقرى المنطقة التي حظيت باهتمام امير منطقتنا المحبوب صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه.
رشيد جمعان الداموك
بلدة الحماد
***
قرية الفويلق تطلب خدمة الهاتف الجوال
الى مدير عام شركة الاتصالات السعودية نيابة عن أهالي قرية الفويلق بمنطقة حائل بمحافظة بقعاء نطالب بايصال خدمة الهاتف الجوال حيث اننا نقع بين محافظة بقعاء والاجفر اللتين تنعمان بهذه الخدمة ونحن محرومون منها مع العلم بان لدينا عدداً من المشتركين ولكن لا يستفيدون من وجود جولاتهم لذا ارجو من المسؤولين ايصال هذه الخدمة المهمة لأهالي الفويلق رقم 2 والله يحفظكم.
عبدالعزيز بسكيت العبدلي
مدرسة أبي هريرة الابتدائية بالفويلق
***
خطورة طريق المزارع بالجوف تزداد يوما بعد يوم
الطريق المؤدي لمزارع منطقة الجوف غرب سكاكا والمسمى بطريق الفياض، طريق هام ومازال مسارا واحدا فقط للذهاب للمزارع والعودة للمدينة,, وهذا الطريق ضيق جداً ويتكدس على جوانب هذا الطريق كم هائل من سيارات الشحن التي تحمل الأطنان من القمح والشعير لتفريغه في صوامع الغلال بالمنطقة, او لغرض التحميل.
نرجو عناية المسئولين لهذا الطريق وخاصة المسؤولين في بلدية منطقة الجوف وإدارة الطرق والمواصلات بالمنطقة لوجوده داخل المنطقة.
كما نأمل من إدارة المرور تنظيم حركة سيارات الشحن التي في كثير من الاحيان تقفل الطريق نهائياً بسبب الازدحام وعدم التنظيم ومن ثم يقع على هذا الطريق عدة حوادث مرورية مروعة وقاتلة.
اننا نهيب بالمسئولين عن هذه المشكلة المستعصية بالنظر في ذلك لتفادي الكثير والكثير من الحوادث والوفيات على هذا الطريق.
ونحن واثقون بان حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين لا تألو جهدا فيما يخدم الوطن والمواطنين.
نسأل الله العلي القدير ان يوفق الجميع لما يخدم المصلحة العامة وشكراً.
رجاء يوسف المضحي النصيري

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved