أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 3rd December,2000العدد:10293الطبعةالاولـيالأحد 7 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

بمناسبة تحقيقه بطولة المنطقة لكرة القدم
أمير منطقة الحدود الشمالية والأمير منصور يهنئان نادي التضامن برفحاء
* رفحاء منيف خضير:
قدم صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية تهنئته الصادقة لرئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي التضامن الرياضي برفحاء بمناسبة تحقيق الفريق الاول لكرة القدم بطولة المنطقة للمرة الثانية على التوالي.
وقد أشاد سموه في برقية بعثها لرئيس النادي الاستاذ عبدالله بن عباس الشمري بجهود أبنائه اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والاداري.
من جانبه اعرب رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ عبدالله بن عباس الشمري عن بالغ شكره وامتنانه لسمو امير المنطقة يحفظه الله قائلا: نيابة عن زملائي أعضاء مجلس الادارة ونيابة عن ابنائه اللاعبين واعضاء الجهاز الفني والاداري أقدم جزيل الشكر والامتنان لسموه الكريم على ما قدمه ويقدمه لابنائه الرياضيين من دعم مادي ومعنوي ويسرنا ان نقدم هذه البطولة هدية متواضعة لسموه الكريم بعيدا عما نكنه لسموه الكريم من محبة وتقدير وتقديرا لمجهوداته يحفظه الله في دعم الحركة الرياضية في المنطقة.
من جهة ثانية تلقى رئيس نادي التضامن خطاب تهنئة من صاحب السمو الامير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة تحقيق الفريق بطولة منطقة الحدود الشمالية والجوف لكرة القدم على يد المدرب التونسي المنصف الظاهري,
وقد عبر سمو الامير منصور عن تهانيه الحارة لمنسوبي النادي واشادته بمجهودات الجميع متمنيا لهم التوفيق في المناسبات الرياضية القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved