أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 3rd December,2000العدد:10293الطبعةالاولـيالأحد 7 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

في الدوري الإماراتي
فوز صعب للعين على الأهلي وتعادل النصر والشعب
حقق العين حامل اللقب فوزا صعبا على الاهلي 21 وتعادل النصر الثاني مع الشعب 11 في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الاماراتي لكرة القدم فيما تأجلت مباراة الجزيرة والاتحاد الى وقت لاحق بسبب عطل في احد أعمدة الانارة في ملعب الاول في ابو ظبي.
على استاد راشد في دبي، حول العين تخلفه امام مضيفه الاهلي في الشوط الاول الى فوز 21 في الثاني! ليرتقي الى المركز الخامس برصيد 11 نقاطة من 7 مباريات، فيما بقي الاهلي على نقاطه الثماني وتراجع الى المركز العاشر.
وكاد العين يتقدم في البداية عبر محاولتين للبوروندي جمعة موسى وتحديدا في الدقيقة 17، ولكن القائم تدخل لصد كرته في المرة الأولى، وتكفلت العارضة بابعاد الثانية قبل ان يشتتها الدفاع.
وافتتح الاهلي التسجيل بواسطة فيصل خليل الذي هيأ لنفسه كرة وصلته وهو امام المرمى فسددها بقوة في سقف الشبكة 19 .
وأدرك سبيت خاطر التعادل من ركلة حرة نفذها باتقان اجتازت الحائط البشري ومرت من تحت الحارس 75 ، واضاف موسى هدف الفوز للعين من كرة قوية سددها في داخل المنطقة 85 .
ويملك العين مباراة مؤجلة مع الوصل ستقام في 17 كانون الاول ديسمبر الجاري.
وعلى استاد خالد بن محمد في الشارقة، وقع النصر ثاني الترتيب في فخ التعادل مع الشعب 11، فاهدر نقطتين ثمينتين في سعيه الى اللحاق بالوحدة المتصدر، اذ أصبح رصيده 14 نقطة فاتسع الفارق عن الاول الى 8 نقاط، فيما بات رصيد الشعب 10 نقاط، وكان الشعب سباقا الى التسجيل عبر جاسم الدوخي الذي تابع كرة من ركلة ركنية نفذها عمران الجسمي، 4 وانتظر النصر حتى الدقيقة 42 لادراك التعادل بواسطة البرازيلي سيرجيو اثر متابعته كرة ارتدت من الحارس الثاني الذي شهد بعد طرد عيسى جمعة من النصر بعد نزوله الى ارض الملعب بدقيقة واحدة فقط نتيجة لعبة خشنة مع مدافع الشعب عبدالله سالم.
وكان الوحدة فاز على الشارقة 5/2 والشباب على الوصل 43، والامارات على اهلي الفجيرة 2صفر في افتتاح المرحلة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved