أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 3rd December,2000العدد:10293الطبعةالاولـيالأحد 7 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

الصراع في قمته بين فرق المجموعة الأوروبية D ضمن مباريات الجولة الثانية لكأس ويفا للأبطال!! مباشرة وفقط على قناة أوربت ESPN الرياضية
تواصل قناة أوربت ESPN الرياضية تغطيتها المباشرة والحصرية مساء كل يوم ثلاثاء لأقوى مباريات كأس ويفا للأبطال.
المشاهدون على موعد هذا الأسبوع مع مباراتين ساخنتين تبث الأولى منها يوم 5 ديسمبر في الساعة 19,00 بتوقيت غرينتش وتجري بين فريق لاتسيو المضيف وفريق ليدز يونايتد وستجري المباراة على أرض الملعب الاولمبي الشهير في روما.
ولمتابعي اخبار كأس ويفا للأبطال يعرف ان هذه المباراة ستكون مهمة جدا لكلا الفريقين خاصة بعد الخسارات الاخيرة التي اصابتهما!!.
ومباشرة بعد هذه المباراة الساخنة والمصيرية في الساعة 21,30 بتوقيت غرينتش تتابع قناة أوربت ESPN الرياضية تغطيتها المباشرة مع لقاء آخر يعتبر ايضا من أمتع لقاءات المجموعة D، يجري بين فريق ريال مدريد الإسباني والفريق البلجيكي انديرليشت.
ويعرف ان كلا الفريقين يتمعتان بكامل اللياقة البدنية، ففي ريال مدريد تتركز قوته على الهدافين راول وروبرتو كارلوس، وايضا الفريق البلجيكي انديرليشت سيكون متسلحا هو الآخر بقواه الخاصة ومستعدا لهذا اللقاء!,, فمن سيفوز؟.
تستأنف قناة أوربت ESPN الرياضية تغطيتها المباشرة للمزيد من تصفيات كأس ويفا للأبطال بعد الراحة الشتوية المعروفة وذلك ابتداء من 13 فبراير.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved