أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th December,2000العدد:10294الطبعةالاولـيالأثنين 8 ,رمضان 1421

متابعة

السيارة المرسيدس الأولى اليوم
إقبال منقطع النظير ,, وحركة تسوق كبرى تشهدها محلات البيع في مركز التعمير التجاري
ضمن مهرجان الجوائز الرمضانية بمركز التعمير يتم السحب الليلة على الجوائز الكبرى الاسبوعية حيث يتم السحب في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف على السيارة المرسيدس الأولى على السبائك الذهبية، كما يتم السحب على عقود ذهب وألماس وقسائم شراء بآلاف الريالات وتشهد ليالي شهر رمضان الكريم في مركز التعمير التجاري لأول مرة في تاريخ المنطقة حركة عالية النشاط,, متألقة الفعاليات، مزدهرة بالاقبال,, وذلك بما نظمته شركة الرياض للتعمير من مهرجان كبير للجوائز جاء تحت شعار جوائزنا غالية وأنتم الاغلى ,, تلاءم مع حركة المرتادين العالية من جهة، وتواءم مع الاحتفالية التي عاشتها المدينة بانضمام هذا المركز التسويقي الخدمي الترفيهي والحضاري الى منظومة الانجازات المتألقة التي تشهدها العاصمة الرياض.
كانت الليالي وما زالت مفعمة بحيوية عالية,, الأسر بجميع أعضائها توافدت على المركز ليجد كل منها ما يلبي احتياجاته ورغباته، النساء وجدن كل ما يلبي احتياجاتهن الشخصية والأسرية، الرجال وجدوا أنفسهم أمام محال تحوي كل ما يرغبون فيه، الأطفال فلذات الأكباد كان أيضا محل الاهتمام البالغ بما توفر لهم من وسائل رائعة للهو والمرحل والانطلاق، وفوق كل ذلك ظل الجميع في حال ترقب لمهرجان الجوائز الذي حوى من الكم والنوع ما جعل كل القلوب ترنو اليه في شوق واقبال.
نجاح فائق وإقبال ضخم
نظرة عجلى الى مواقف السيارات تعطي لمحة عن درجة الاقبال العالي على مركز التعمير أثناء ليالي الشهر الكريم,, كما ان رؤية الأطفال في لهوهم ومرحهم تعطي لمحة أخرى عن الطابع الأسري الغالب بدرجة كبيرة وسط المرتادين.
ومهرجان لحلويات رمضان
وتشهد ليالي الشهر الكريم في مركز التعمير التجاري ضمن الاحتفالية الكبرى مهرجانا للحلويات الرمضانية، ويقع مكان المهرجان في صالة المطاعم بالدور الأول من سوق الذهب.
أنواع متعددة من الحلويات الشهية تنتظر الرواد كل يوم,, خبرات عالية في مجال اعداد هذه الحلوى وقفت وراء الاقبال الهائل من المرتادين,, وبالطبع يظل الأطفال الأكثر اقبالا على الحلويات رغم المزاحمة الكبيرة التي يشهدونها من الكبار,, حيث إن العرض المغري لهذه الحلويات بالاضافة الى نوعياتها العالية الجودة,, تشكل عوامل تجعل من الصعب تجاوز المكان دون تذوق بعض محتوياته الشهية.
المهرجان احتوى على مشاركة من أكبر المتخصصين في مجال الحلويات مثل حلويات سعد الدين وحلويات عطا علي وحلويات ماريز، وآيسكريم كونزون، وآيسكريم موفنبيك.
خدمات العملاء
لخدمة مرتادي السوق خلال أمسيات رمضان,, توزعت في عدد من المواقع بمركز التعمير التجاري اماكن متخصصة لتوزيع قسائم المشاركة في مهرجان الجوائز على المرتادين,, وتشهد هذه المواقع اقبالا عاليا يتوازى مع الجوائز المغرية التي يتم تقديمها يوميا واسبوعيا وعند ختام أيام المهرجان.
وقد خصصت صناديق في الدور العلوي من السوق لوضع القسائم من مرتادي السوق المشاركين في التسابق من اجل نيل الجوائز.
وتقوم هذه المواقع التي توزع القسائم بمهمة الاستعلامات لكل محتاج لها، وتقديم الارشاد اللازم سواء لمواقع التسويق أو لمواقع الخدمات أو لأي أمر يتعلق بالمهرجان الكبير, كما يقوم موظفو هذه المواقع بتلقي الاقتراحات من المرتادين اضافة الى قيامهم بأعمال احصائية حول درجات اقبال الجمهور على الأسواق بمختلف مرافقها.
جوائز,, جوائز,, جوائز
جمهور المرتادين لمركز التعمير التجاري على موعد يومي مع مئات الجوائز,, فهناك سحوبات يومية على الجوائز القيمة والمتنوعة التي تشمل: الذهب، اجهزة تلفزيون، أجهزة كمبيوتر، وقسائم شراء، بالاضافة الى المئات من الجوائز الأخرى.
وهناك أيضا سحب اسبوعي كل يوم اثنين على سيارة مرسيدس A160، وفي نهاية المهرجان سيكون هناك سحب خاص على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة مرسيدس S320 فياغرا ، ولاتاحة المزيد من الفرص للفوز بالجوائز فان القسيمة التي لا تفوز في السحوبات اليومية تكون لها فرصة في السحب الاسبوعي، كما ان القسائم التي لا تحظى بجائزة السحب الاسبوعي تتاح لها الفرصة في السحب الذي سيجري نهاية الشهر الكريم على الجائزة الكبرى.
وتشهد سحوبات الجوائز حضورا كبيرا من المرتادين، وتسود روح المرح والتفاؤل بين أوساط هؤلاء الحضور، ويتلقى الفائزون تحية وتصفيق الآخرين، والكل يتمنى الفوز له وللآخرين بروح رياضية عالية تسامت مع أمسيات الشهر الكريم.
وقد تولت شركة الرياض للتعمير تمويل الجوائز الكبرى لسيارات المرسيدس، كما تولت تمويل قسائم الشراء المقدمة للفائزين.
أما الجوائز الأخرى فقد شارك فيها كل من:
محلات راشد ابراهيم الحميضي للساعات.
محلات سلطان الحميضي للساعات.
محلات الشلوي للذهب والمجوهرات.
محلات العطير للذهب والمجوهرات.
محلات زهور باريس للعطور.
محلات روامس لانجري.
محلات خالد السيف للعطور.
محلات رصاصية للعطور.
معارض صح للملابس والاحذية.
محلات ريم للعطور.
محلات سلوتير للذهب والمجوهرات.
محلات السياري للعطور الشرقية.
حركة تسوق عالية
حركة التسوق العالية التي يشهدها مركز التعمير التجاري خلال امسيات رمضان شملت كل عناصر المركز من أسواق الذهب وأسواق العود والعطورات الشرقية ومحال الاكسسوارات والعطور وأدوات التجميل وسوق الأحذية والجلديات وغيرها,, كما شمل الاقبال محلات الأنشطة الاخرى المساندة مثل الأقمشة والعبايات والهدايا والكماليات.
تجدر الاشارة الى ان التسوق في المركز متاح من بعد صلاة الظهر الى صلاة العصر، ومن الساعة الثامنة مساء وحتى الثانية صباحا.
وفعاليات في العطايف
شارع العطايف الذي تحول الى لوحة جمالية رائعة بعد ان تم تغطيته واعداده وتأهيله بشكل حضاري راق,, شهد ويشهد خلال أمسيات الشهر الكريم اقبالا عاليا من الأطفال والناشئة حيث يتاح لهم ركوب الجمال والخيول والعربات الكهربائية والاستمتاع بوقت فريد من المرح واللهو البريء ومنعا للازدحام فان شارع العطايف يشهد اغلاقا من الساعة العاشرة مساء للمشاة.
وأخرى في الحكير
وتشهد مدينة ألعاب الحكير الواقعة غربي مركز التعمير على طريق الملك فهد اقبالا هائلا من الأطفال الباحثين عن اللعب والمتعة,, حيث يجدون العديد من الألعاب المسلية التي تتيح لهم قدرا عاليا من اللهو البريء.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved