أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th December,2000العدد:10294الطبعةالاولـيالأثنين 8 ,رمضان 1421

الاولــى

سمو ولي العهد يوجه باستضافة مسابقة القرآن الكريم في مهرجان الجنادرية
* الرياض واس
بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني حفظه الله يحتضن الحرس الوطني مسابقة القرآن الكريم ضمن فعاليات المهرجان الوطني السادس عشر للتراث والثقافة.
صرح بذلك صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني.
وأوضح سموه ان موعد مسابقة القرآن الكريم لهذا العام سيكون في الفترة من يوم السبت 13 الى 18 رمضان 1421ه وقال: ان الدواعي التي قد أدت الى تقديم موعد المسابقة تستند الى مراعاة ظروف الطلاب المشاركين ولتمكينهم من أداء المسابقة في جو مناسب ولا سيما ان هذا الموعد الجديد يوافق شهر رمضان المبارك وروحانيته حيث ان الموعد الأول للمسابقة قد تزامن مع الأيام الأولى من انطلاقة المهرجان في 22/10/1421ه وهو موعد يوافق بداية اختبارات الفصل الأول للعام الدراسي الحالي.
وأشار سموه الى ان اعلان نتائج مسابقة القرآن الكريم وحفل الختام سيكون بمشيئة الله ضمن فعاليات المهرجان يوم الجمعة 1/11/1421ه.
وحث سموه جميع الأبناء المشاركين من الجهات المعنية بالحرص على هذه المناسبة والسعي الى تحقيق أفضل النتائج المرجوة في حفظ كتاب الله تعالى والعمل به.
ودعا سموه في ختام تصريحه الله تعالى ان يوفق جميع القائمين على هذه المسابقة والمشاركين فيها بالتوفيق وان يسدد خطاهم لما فيه مرضاة الله سبحانه وتعالى ثم مصلحة وطننا العزيز بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني يحفظهما الله .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved