أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th December,2000العدد:10294الطبعةالاولـيالأثنين 8 ,رمضان 1421

محليــات

سفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن توزع 40 طن تمور على المراكز الإسلامية
* الرياض واس
قدم قسم الشؤون الإسلامية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بواشنطن بتوزيع اربعين طنا من التمور على المراكز الإسلامية والجمعيات والأفراد في الولايات المتحدة وكندا,صرح بذلك لوكالة الأنباء السعودية رئيس الشؤون الإسلامية بالسفارة الدكتور ماجد بن حسن الغشيان.
وقال ان هذه الهدية تعود عليها المسلمون في الولايات المتحدة من صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى واشنطن الذي لا يألو جهدا في كل ما من شأنه مساعدة الجالية المسلمة والاهتمام بأمورهم وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز.
وأشار الى ان توزيع التمور شمل المراكز الإسلامية والمساجد حيث تم ارسالها لاكثر من تسمائة مركز وتجمع إسلامي والى الشخصيات الإسلامية والدعاة وسفارات الدول الإسلامية واندية الطلبة السعوديين والى المسلمين في اماكنهم وموظفي السفارة اضافة الى بعض السجون التي يوجد بها مسلمون والملاحق التابعة لها.
ونوه الدكتور الغشيان بالتعاون القائم بين السفارة وبين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مشيرا الى انه نتيجة لهذا التعاون تم الاتفاق على ارسال اربعين داعية وإماماً من منسوبي الجامعة لإمامة المسلمين في الصلوات والقاء الدروس والمحاضرات اثناء هذا الشهر الكريم.
وأفاد ان هذا البرنامج يتم تنفيذه منذ تسع سنوات برعاية من سمو الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved